الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بينهم إليسا ووائل جسار وأحمد شيبة.. نجوم ”السينجل” في عيد الفطر (فيديو)

إليسا
إليسا

احتفل العالم العربي والإسلامي هذه الأيام بحلول عيد الفطر المبارك، وبالتزامن مع ذلك اعتاد الجمهور على طرح أغاني وألبومات من قِبل فنانيه المفضلين في تلك الفترة، حيث أن للفنانين والمطربين طريقة خاصة للاحتفال بعيد الفطر وهي مشاركة الجمهور ومحبيهم من خلال طرحهم مجموعة من الأغاني "السينجل" تزامنًا مع هذه المناسبة.

ونظرا للأزمة الراهنة التي يعيشها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، فإن احتفال الفنانين هذا العام بعيد الفطر جاء مختلفا عن الأعوام السابقة، حيث يحول الوباء دون طرح الأغاني بالصورة التي اعتدنا عليها، وخاصةً فيما يتعلق بإقامة الحفلات الغنائية.

 وعلى الرغم من صعوبة الظرف استطاع عدد قليل من النجوم تجاوز ذلك وطرح أغاني "سينجل" هذه الأيام.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية الأغاني "السينجل" التي تم طرحها بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

قهوة الماضي

طرحت المطربة اللبنانية إليسا أغنية جديدة من ألبومها المنتظر وتحمل اسم "قهوة الماضي" والتي عكفت على الترويج لها خلال الأيام الماضية، حيث طرحت مقطع من الأغنية عبر "إنستجرام" مصاحبا لقصة الأغنية، مشيرة إلى أن هذه الأغنية الأقرب إلى قلبها من الألبوم الجديد المنتظر.

"قهوة الماضي" من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خوري.

متغبيش ثواني

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "متغبيش ثواني"، والتي شوق جمهوره إليها بالأيام الماضية من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

"متغبيش ثواني" من كلمات خالد تاج الدين، ومن ألحان وليد سعد، والفيديو كليب من إخراج فادى حداد.

انتي وأنا

من المقرر أن يطرح المطرب السوري ناصيف زيتون يطرح أغنية جديدة بالتزامن مع موسم عيد الفطر المبارك، وتأتي الأغنية بعنوان "انتي وأنا" وتحمل طابع اللون الخليجي.

"انتي وأنا" من كلمات عماد الأسعد، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر الصباغ.

آه كله كلام

كما يطرح المطرب الشعبي أحمد شيبة أغنية جديدة تحمل اسم "آه كله كلام" في أول تعاون له مع الشاعر عادل السيد، وهي من ألحان تامر كروان، وتوزيع حماده عصمت.

اقرأ أيضًا: اليوم.. محمد فؤاد يحيي رابع حفلات عيد الفطر على الحياة

وحياة إللي بينا

كذلك المطرب مجد القاسم يطرح أغنيه جديدة تحمل اسم "وحياة إللي بينا"، من كلمات الأغنية وليد دسوقي، وهي من ألحان مجدي أبو عوف، وتوزيع مصطفي أبو راية.