الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:13 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مزور ينتحل شخصية الفنانة دنيا ماهر.. وتعليق مفاجئ من آسر ياسين

مسلسل ب 100 وش
مسلسل ب 100 وش

شاركت الفنانة دنيا ماهر متابعيها وجمهورها بفيديو جديد لها تكشف من خلاله عن حسابها الرسمي بعد أن انتحل أحدهم شخصيتها من خلال حساب مزيف يحمل اسمها.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أهو أهو النصابة مين؟ إسرقي بقى يا بطة"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

ومن جانبه علق الفنان آسر ياسين الذي شاركها في بطولة مسلسل "بـ 100 وش"، على الأمر من خلال صفحته حيث كتب: "ده حساب دنيا ماهر الأصلي علشان في حد مزور أكاونت تاني علشان معندهاش لا قريب ولا حبيب ولا زبيب".

يذكر أن الفنانة دنيا ماهر جسدت شخصية نجلاء التي كانت تشاركهم في عمليات النصب بمسلسل "بـ 100 وش"، واشتهرت بجملة "لا ليا حبيب ولا قريب"، والتي أصبحت إيفيه بين الناس.

اقرأ أيضًا: أحمد السعدني يسخر من نفسه على ”انستجرام”.. والسبب غير متوقع

وكان مسلسل "بـ 100 وش" حقق نجاحًا كبيرًا طوال عرضه بشهر رمضان عبر شاشة الحياة الفضائية، وذلك بعد تأجيله من العام الماضي، ومن المقرر أن يعرض للمرة الثانية عبر شاشة Mbc بدءً من يوم الأحد المقبل.

وشارك في بطولة المسلسل الكوميدي "بــ 100 وش" كلا من آسر ياسين، ونيللي كريم، ومصطفى درويش، ودنيا ماهر، وعلا رشدي، وسارة التونسي، ولؤي عمران وآخرين، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري.

موضوعات متعلقة