الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:17 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرض مسلسلها بأيام.. أمينة خليل تكشف تفاصيل أول بطولة درامية لها

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

روجت الفنانة أمينة خليل لأول بطولة درامية لها من خلال مسلسل "ليه لأ" والذي أعلنت عن موعد عرضه بعد أن تم تأجيله من النصف الثاني من السباق الرمضاني لعام 2020 بسبب ضيق الوقت وعدم انتهاء تصويره.

ونشرت الفنانة أمينة خليل البوستر الرسمي للمسلسل والذي تتصدره عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها: "فاضل 4 أيام على عرض مسلسل "ليه لأ؟!" أنا متحمسة جدًا ومبسوطة وخايفة في نفس الوقت".

وأضافت: "يارب يعجبكم وتتابعوه علي shahid.vod ومستنية اسمع رأيكم.. انشاءالله المسلسل يسليكم في الأوقات الصعبة دي.. كل سنة وانتم طيبين وخله بالكم من نفسكم ومن بعض وربنا يحرسنا كلنا".

ولاقت تفاعل كبير من جمهورها ومتابعيها على "انستجرام"، وظهر ذلك من خلال خاصية التعليقات والتي جاءت مثل: "بالتوفيق، هيكسر الدنيا، مستنيين"، وغيرها.

اقرأ أيضًا: العدل جروب يدرس دخول رمضان 2021 بـ ”حتى لا يطير الدخان” لـ مصطفى شعبان

وتجسد أمينة خليل شخصية فتاة تدعى "عاليا"، وهي تنتمي لعائلة تقليدية يتحكم الآباء فيها من خلال زمام أمور الجيل الأصغر، ولكنها تتمرد وتقرر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها وتعتمد على نفسها مما يضعها في مواجهة عنيفة مع أغلب أفراد العائلة.

ويشارك في بطولة مسلسل "ليه لأ" مجموعة من النجوم والفنانين بجانب أمينة خليل وأبرزهم شيرين رضا، وهالة صدقي، ومحمد الشرنوبي، وعمر الشناوي، ومريم الخشت، وناردين فرج، وآخرين.