الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:41 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان.. اضحك مع فؤاد المهندس وماري منيب في اعترافات زوج (فيديو)

ماري منيب وفؤاد المهندس في اعترافات زوج
ماري منيب وفؤاد المهندس في اعترافات زوج

صباحك روقان.. بعيدا عن كل ما يثار حول الاحتجاجات في أمريكا والسيطرة على فيروس كورونا المستجد في العالم، يأخذكم "الطريق" في جولة كوميدية بين مشاهد من أفلام ومسرحيات وبرامج قديمة، تلك التي لم تفشل أبدا في إسعاد المشاهدين، ورسم البسمة على وجوههم.

صباحك روقان.. وفي مشهد كوميدي من فيلم "اعترافات زوج" للراحل فؤاد المهندس، والذي أدى دور بطولته مع الفنانة شويكار، جمع المشهد بين فؤاد المهندس، والفنانة الراحلة ماري منيب، المعروفة على شاشات السينما المصرية بالفكاهة وخفة الظل، حتى في أدوار الشر، أحبها الجمهور وتعلق بها، وظلت في الأذهان حتى يومنا هذا على أنها الحماة صعبة المنال.

يبدأ المشهد بحمل الفنان فؤاد المهندس، للفنانة ماري منيب، والتي ظهرت في دور حماته، على ظهره، بسبب كسر في قدمه منعها من المشي، ونزل بها درجات السلم الطويلة حتى تصل إلى الهاتف لتتحدث مع زوجها، والذي أدى دوره الفنان الراحل يوسف وهبي، وعندما يرن الهاتف يضعه فؤاد المهندس في فمه حتى يعطيه له في مشهد مضحك.

اقرأ أيضا: التعايش مع كورونا.. والإعلاميين المستكردين (كاريكاتير)


ثم تتحدث ماري منيب مع زوجها والذي يظهر على صوته الحزن والخوف عليها، بينما هو جالس مع فتاة أخرى صغيرة في السن، ويستمتع بوقته معها، وفي أثناء حديثهما يصرخ فؤاد المهندس في الخادمة طالبا كرسي متحرك حتى يتخلص من الحمل الثقيل الذي على ظهره.

موضوعات متعلقة