الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حنان يوسف: أنا مش شاطرة في الشهرة.. و”بـ100 وش” رحلة ممتعة

حنان يوسف
حنان يوسف

قالت الفنانة حنان يوسف إنها قدمت العديد من الأعمال التي حملت ألوان مختلفة سواء كوميدية أو تراجيدية أو على المسرح، مضيفةً أنها درست فلسفة وليس تمثيل، ولكنها حضرت تدريبات للتمثيل لمدة قاربت الـ15 عامًا تقريبًا.

أضافت الفنانة خلال حوارها إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة ومنى عبد الغني، اليوم الأربعاء، على قناة CBC أنها كانت تمثل أدوار عادية منذ بدايتها في عالم الفن ولكن بعد أن كبرت في السن بدأت تؤدي دور الأم بشكل أكثر.

وأوضحت حنان يوسف أن دورها في مسلسل "أهل كايرو" كان ممتعًا رغم أنه كان به صعوبة كبيرة لأن هناك ديكور فرح استمر لمدة أسبوع خلال التصوير، مشددةً على أنها تحب التمثيل بغض النظر عن الشهرة أو التمثيل لأنها ليست "شاطرة" في ذلك.

اقرأ أيضا| مى عمر في حوار لـ«الطريق»: سر وراء عدم مشاركتى فى «البرنس».. ومحمد سامى مدمن شغل

تحدثت عن دورها في مسلسل "بـ100 وش" حيث أدت شخصية والدة نيللي كريم في المسلسل، واصفةً المسلسل بأنه "رحلة ممتعة" لأن كاملة أبو زكري توجه الممثل وتهتم بالتفاصيل بشكل خاص، كما أنها تعطي المساحة للفنانين للارتجال ولهذا خرج العمل مختلفًا.

أشارت الفنانة إلى أنها لا تفكر في "نيولوك" لشكلها بل كل ما تهتم له هو التمثيل حتى أنها حين توقفت عن التمثيل لفترة كادت أن تموت بسبب كثرة الأمراض التي تعرضت لها، موضحةً أنها تعرضت لصداع نصفي مزمن وأمراض أخرى أنهكتها ولهذا هي تعلم أنها حين لا تعمل تمرض، ولكن حين تمثل "بتصغر 10 سنين".