الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل بـ100 وش.. ”التخطيط للسفر إلى سويسرا”

مسلسل بـ 100 وش
مسلسل بـ 100 وش

عرضت شاشة قناة الحياة أمس الخميس الحلقة 28 من مسلسل "بـ 100 وش" الذي يلعب بطولته الفنان آسر ياسين، ونيللي كريم.

وشهدت الحلقة 28 من مسلسل "بـ 100 وش" مجموعة من الأحداث المثيرة والمهمة الخاصة بآخر عملية نصب يقومون بها قبل سفرهم للخارج، وينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل بـ100 وش

بدأت الحلقة 28 من مسلسل "بـ 100 وش" باجتماع العصابة في مخزن "فتحي" لتوزيع أدوار عملية النصب الجديدة على "باسم الأمير"، ولأول مرة تقرر نجلاء التي تظهر في شخصيتها الفنانة دنيا ماهر أن تخوض التجربة وتنتحل شخصية موظفة حكومية تجمع معلومات للتعداد السكاني، وبعد أن ذهبت إلى "عوض عوض السرياوسي" أحد ورثة الأرض فشلت في مهمتها وتراجعت.

وفي نفس الوقت يذهب سامح إلى "عنايات عوض عوض السرياوسي" الوريثة الثانية للأرض، لأخذ البطاقات الشخصية، ومن ثم تزويرها، وبعد أن فشلت نجلاء في مهمتها واستطاع سامح أخذ البطاقات طلب منه عمر الذي يلعب شخصيته الفنان آسر ياسين، أن يذهب لـ عوض ويأخذ البطاقات الشخصية.

اقرأ أيضًا: مسلسل الاختيار الحلقة 28.. رسالة المنسي الأخيرة لرجاله قبل استشهاده (فيديو)

وفي مشهد آخر من الحلقة 28 من مسلسل "بـ 100 وش"تستمر الفنانة علا رشدي تحت مراقبة الشرطة، ومن جانبهم يستمر أفراد العصابة في بيع ممتلكاتهم لجمع الأموال لاتمام مهمة السفر إلى سويسرا، والهروب من كشفهم والسجن.

وانتهت الحلقة 28 من مسلسل "بـ 100 وش" التي تم عرضها أمس الخميس بإخبار سكر، لشقيقتها نادية ووالدتها أزهار بضرورة السفر إلى سويسرا، منعاً لسجنها، ومن جانبه أخبر عمر والدته بتورطه في أمر قد يدخله السجن ليقنعها بالسفر.

موضوعات متعلقة