الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات تحبس الأنفاس..شاهد رجلا يداعب تمساحا ضخما ويحتضنه (فيديو)

رجل يداعب ذقن ورقبة تمساح ضخم
رجل يداعب ذقن ورقبة تمساح ضخم

انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لرجل يحك ذقن تمساحًا ضخمًا ويداعب رقبته، ما تسبب فى إثارة الجدل بين أوساط المتابعين لهذه المنصات.

 

وبحسب موقع تايمز نيوز ناو، أنه غالبًا ما يتم مشاركة صور وفيديوهات البشر الذين يلعبون مع الحيوانات الأليفة على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن أن يصل الأمر لمداعبة تمساح ضخمًا فى ذقنه، هو الأمر الأكثر إثارة للجدل.

 

اقرأ أيضًا: تمساح يعاقب رجلا في رواندا بعد خرقه تعليمات الحجر الصحي

 

حيث تمت مشاركة الفيديو على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام بواسطة حساب يدعي جاتورلاند أورلاندو، ويمكن من خلاله مشاهدة الرجل والذي يدعي مايك وهو يخدش تمساح النيل الضخم والمسمى بـ "سلطان".

كما هو متوقع، لم يستغرق الفيديو وقتًا طويلاً حتى ينتشر، حيث سجل أعداد مشاهدة أكثر من 1.2 مليون مرة، بينما وجده معظم مستخدمي التواصل الاجتماعي فيديو لطيفا، بينما وصفه البعض بأنه مخيف.

 

حيث علق أحد المستخدمين قائلًا، "يبدو أن سلطان يستمتع بخدش الذقن اللطيف مثل القطط، بينما قال اَخر، "على ما يبدو أن التمساح يقول له استمر فى خدش ذقني حتى أقول أنك فعلت".. وعلق آخر ، هذا رائع للغاية.

يذكر، أنه فى أبريل، تمكنت أم من شرق زيمبابوي من إنقاذ طفلها الصغير فى مشهد بطولي، حيث أنقذته من فكي التمساح عن طريق رفع إصبعها على أنفه.

 

ثم سحبت ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات، ويدعي جدعون، نحو الماء بواسطة تمساح ضخم عندما قامت بتشويش أصابعها في أنف الزواحف لإنقاذ طفلها. لقد أنقذت تلميح الإنقاذ من شيوخها.