الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:19 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل تتسبب في انتهاء علاقة محمد الشرنوبي.. تعرف على التفاصيل

أمينة خليل ومحمد الشرنوبي
أمينة خليل ومحمد الشرنوبي

تسببت الفنانة أمينة خليل، في انتهاء العلاقة العاطفية بين محمد الشرنوبي والفنانة بسنت شوقي، وذلك ضمن أحداث مسلسل ليه لأ الحلقة 12 لأمينة خليل، التي حققت نجاحا كبيرا بعد عرضها مساء الجمعة.

الشرنوبي وأمينة خليل في مسلسل لية لأ الحلقة 12

وتفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل لية لأ الحلقة 12 لأمينة خليل، التي شهدت قرار محمد الشرنوبي "حسين" بإنهاء علاقته مع بسنت شوقي "نانسي"، وذلك بسبب حبه لأمينة خليل "عاليا"، وقربها منه لذلك تعد هي السبب في ذلك.

وبعد أن أخبر حسين نانسي بانتهاء علاقتهما، قررت أن تنتقم منه بشدة، واعتبرت أنه خانها، وقالت نانسي لحسين في أحداث مسلسل ليه لأ الحلقة 12، إنها تريد أن تذهب إلى منزله حتى تأخذ أغراضها، وهي هناك قررت أن تفتح اللاب توب الخاص به وتحذف كل ما يخص رسالة الدكتوراه الخاصة به.

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ

ويبحث الكثير من المشاهدين عن مواعيد عرض مسلسل ليه لأ لأمينة خليل، التي تعرض عبر المنصة الرقمية شاهد vip، ثلاث أيام أسبوعيًا وهم مساء الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع.

اقرأ أيضا.. بعد تصدر مسلسل ليه لأ الحلقة 12 التريند.. تعرف على أحداثها المثيرة

مسلسل ليه لأ

ويعد مسلسل ليه لأ هو البطولة المطلقة الأولى لأمينة خليل، التي تلعب من خلاله شخصية فتاة تدعى "عاليا"، من عائلة لها تحكمات شديدة، ويظهر المسلسل كيفية تحكم الآباء في قرارات الأبناء، وكيف تواجه "عليا" هذه التحديات.

ويشارك فى بطولة مسلسل "ليه لأ"، عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وناردين فرج وغيرهم، والعمل من إخراج مريم أبوعوف.