الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الهاربون من جحيم الحرب يدفعون ثمن الصراعات السياسية والعسكرية خبراء: بيع ”سوخوي ”35 لإيران تحول خطير في موازين القوة تعليم القاهرة تحتفل باليوم العالمي للمتاحف.. ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” تيسير مطر: نجني ثمار ما زرعه السيسي.. و«مستقبل مصر» إنجاز تنموي زراعي كبير استمرار استقبال طلبات التصالح بمركز تكنولوجي مدينة الخصوص روشتة تفوق لطلاب الثانوية العامة.. نصائح ذهبية لتخطي الامتحانات بنجاح جامعة قناة السويس تُشارك في تدشين الإتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين بالصين الجمارك كلمة السر.. لماذا ارتفعت أسعار الذهب وتراجع الدولار في مصر؟ هل يتجه البنك المركزي لسلاح الفائدة لوقفت ارتفاع السلع؟ نقابة الصيادلة: الأزمة ليست في توافر الدولار.. نحتاج لرقابة قوية من هيئة الدواء ترميم مساجد آل البيت.. مشروع قومي يحمل عبق التاريخ والإيمان الوظائف الخضراء ودورها في تعزيز التنمية المستدامة.. تقليل التأثير البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعية

”لهذا السبب أضعت فرصة الاختيار”.. أبرز تصريحات الفنان شريف منير

شريف منير
شريف منير

حل الفنان شريف منير ضيفًا ببرنامج "it`s show time" وكشف خلاله عن كواليس مشاركته بدراما رمضان 2020، وأعماله المقبلة، وأزماته الأخيرة بسبب التنمر على بناته.

ويرصد "الطريق" خلال السطور التالية أبرز تصريحات الفنان شريف منير في البرنامج:

حقيقة مشاركته في مسلسل الاختيار

حيث كشف شريف منير خلال لقائه التلفزيوني أنه كان مرشحًا لدور قائد الفرقة 103 في مسلسل "الاختيار"، وبالفعل تم الاتفاق معه وكان على وشك التصوير، ولكن بسبب التزامه بهيئة معينة ظهر بها في مشاهده بمسلسله "ونحب تاني ليه" تسبب في ذهاب الدور إلى الفنان أحمد صلاح حسني.

كما أضاف شريف منير أن الدور أعجبه وكان على استعداد للمشاركة في المسلسل ولو بمشهد واحد، وبينما كان يقرأ ويفكر في الدور أدرك أنه ليس حليق الذقن، وعليه الالتزام بتلك الهيئة من أجل مسلسله الآخر.

أزمة شريف منير

وفيما يخص أزمته الأخيرة بسبب السوشيال ميديا، قال شريف منير: "كان في عادات غير لطيفة على السوشيال ميديا قلت الفترة الحالية ولكن مازال هناك قسوة في بعض التعليقات"، مضيفًا أن من أمتع لحظاته عندما يحظر أحد المتابعين على السوشيال ميديا إذا حدث تجاوز.

وأضاف خلال كلامه: "لازم الناس على صفحتي يبقوا مؤدبين"، وعن وجود علم مصر فيث مطبخه أوضح انه يحب أن يجلس في مطبخه وقال أنه كان يفعل شئ عن الناس الذين استشهدوا لذلك وضع العلم.

اقرأ أيضًا: هالة صدقي في حوار لـ”الطريق”: ”ليه لأ” نمبر وان.. وأرفض استقلال ابنتي

وتحدث "شريف" أيضًا عن سر غيابه للسينما، موضحًا عودته من خلال فيلم "13 يوم" الذي انتهى من تصويره قبل رمضان وينتمي لنوعية أفلام الرعب وهو من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

وأكد خلال كلامه أن الفيلم سيكون 3D عند نزولة لدور العرض السينمائية وعلق: "معرفش بقى بعد الأحداث الأخيرة دي هل هينزل على أحد المنصات أم لا".


هيكلة مسلسلات رمضان

وأكد شريف منير أنه موافق على الهيكلة التي حدثت للأعمال الدرامية خلال السباق الرمضاني لعام 2020 معلقًا: "موافق عليه جدًا عشان عدد المسلسلات اللي كانت بتنزل كانت بتعدي 63 مسلسل وبالتالي مكنش حد بيشوف كل المسلسلات دي".

وتابع قائلاً: "التكلفة كانت بتبقي عالية جدًا والإعلانات كانت بتتوزع على حاجات كتير، لكن حاليًا الأمر أصبح مركز أكثر، كمان لازم يكون في إتاحة للفرصة للناس اللي مشتغلتش الموسم دا تشتغل الموسم اللي بعده"

واختتم شريف منير كلامه مؤكدًا على أهمية وعي الشعب، فإذا لم يتواجد ستقل المسلسلات لأن لازم ميكونش فيه إختلاط، وقال: "احنا في مسلسل ونحب تاني ليه عملنا كدا قللنا العمالة للنص وهناك تباعد بين العمال والفنيين".