جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 11 يوليو 2020 09:50 مـ 20 ذو القعدة 1441هـ
الحوادث

حنين حسام للقاضي: ”أنا نجمة مشهورة وعمري ما عملت حاجة وحشة”

حنين حسام
حنين حسام

قالت المتهمة حنين حسام والمعروفة بفتاة "التيك توك"، اليوم الإثنين، 29 يونيو 2020، لهيئة محكمة الدائرة الثالثة بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية: "أنا نجمة مشهورة وعمري ما عملت حاجة وحشة ولا عملت فيديو مخل، والبنتين اللي ظهروا معايا في الفيديو دول بنات صحبتي وعايشين في الزمالك، وعملت ده مجاملة، ولا يمكن أن أتربح من ذلك".

وأضافت حنين حسام خلال جلسة محاكمتهما: "أنا مشكلتي إنى مشهورة على السوشيال ميديا وليا متابعين أكتر من ٥ مليون، وبعمل الفيديوهات أغلبها إعلانات لمنتجات معينة وحاجات على تطبيق (لايكي) بدون أي مواد خارجة أو جارحة".

اقرأ أيضًا: فى قضية الفسق والفجور.. بدء محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام

وأضافت حنين حسام خلال جلسة محاكمتهما: "الشركة المالكة للتطبيق فيها آلية للمراقبة والحذف تسمى الذكاء الاصطناعي.. أي تقوم بحذف أي شىء خارج يمس الأديان أو المحتوى السياسي أو العنف أو الدماء أو الأعضاء التناسلية أو الحاجات الجنسية، وكيف ينسب إلي فيديوهات وصور مسيئة دون أن تحذفها آلية الذكاء الاصطناعي الموجودة بالشركة".

وظهرت مودة الأدهم وحنين حسام داخل قفص الاتهام وارتدت ملابس السجن البيضاء وكمامات طبية وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وحملت المتهمة حنين حسام فى يدها مصحفا وشنطة بلاستيك تحوي بعض الأوراق، ودخلت فى نوبة بكاء شديدة فور رؤيتها لوالدتها من داخل قفص الاتهام.

حوادث الطريق اخبار الحوادث اليوم الاثنين أهم الاخبار حنين حسام مودة الادهم الفسق والفجور