الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:37 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تجديد حبس ريناد عماد 15 يوما لاتهامها بنشر فيديوهات لممارسة البغاء

ريناد عماد- ارشيفية
ريناد عماد- ارشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الخميس 2 يوليو 2020، حبس المتهمة ريناد عماد 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بسبب اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر موقع الفيديوهات "تيك توك"، وتقديم محتوى صور وفيديوهات خادشة للحياء وتتضمن مواد لممارسة البغاء.

 

 

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، نجحت أمس الأربعاء 1يوليو 2020،  في ضبط المتهمة "منة الله" الشهيرة بـ ريناد عماد"داخل كافيه بمنطقة الدقي، والمملوك لنجل فنان شعبي شهير.

وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم صور و فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع التيك توك، تحتوي على مواد لممارسة البغاء، فضلا عن فيديوهات غير أخلاقية لها.

وبمواجهة المتهمة ريناد عماد أثناء التحقيق، عن الفيديوهات الخاصة بها اعترفت بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة البغاء مع الشباب مقابل مبالغ مالية.

اقرأ أيضًا: اليوم.. نظر أمر تجديد حبس ريناد عماد فتاة ”تيك توك”

وأكدت المتهمة  ريناد عماد، أن شركات تسويق الأحذية و الملابس على موقع التواصل التيك توك، هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وطالبت المتهمة بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهن المال من أجل استغلالهن.

واشارت المتهمة ريناد عماد إلى أن حلمها بالشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء وانها تخشى من الفضيحة بعد القبض عليها.

 

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.