الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإثنين.. الإسماعيلي يجري المسحة الثانية لفيروس كورونا

مدبولي
مدبولي

يجري لاعبو النادي الإسماعيلي والجهاز الفني والإداري المسحة الطبية الثانية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، يوم الإثنين المقبل، بمقر النادي.

ياتي ذلك بعد اتفاق مسؤولو النادي الإسماعيلي مع الشركة التي تقوم بإجراء المسحات الطبية.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الإسماعيلي تدريباته اعتبارا من غدٍ، السبت، بمقر النادى بعد فترة طويلة من التوقف بسبب تفشى فيروس كورونا.

الثلاثاء.. عواد يخضع لمسحة طبية ثالثة في الزمالك

يخضع محمد عواد، حارس مرمى فريق الزمالك، للمسحة الطبية الثالثة له والثانية لناديه، الخاصة بفيروس كورونا المستجد، يوم الثلاثاء القادم.

وقال محمد أسامة، طبيب الزمالك، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للقلعة البيضاء إنه يتابع حالة الحارس بصورة دائمة، مشيرا إلى أنه بصحة وحالة جيدة.

وأكد طبيب الزمالك أن المسحة التي خضع لها عواد مؤخرا جاءت سلبية، وأنه بشكل كبير سيخضع للمسحة الثالثة بصحبة باقي لاعبي الفريق الذين سيخضعون للمسحة الثانية لهم الثلاثاء المقبل.

سلبية مسحة كورونا الثانية لجميع لاعبي المقاصة

أعلن نادي مصر المقاصة سلبية جميع عينات نتائج المسحة الثانية التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري للفريق للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا.

وقال وليد هويدي، مدير الكرة بالمقاصة، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن الجهاز الفني اطمأن على جميع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بالفريق، وأن الجميع يحرص على التدابير الاحترازية الطبية للحماية من الفيروس.

ومن المقرر أن يستأنف فريق المقاصة تدريباته بداية من غدٍ السبت، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وذلك استعدادا لاستكمال منافسات الدوري.

اقرأ أيضا: طبيب الزمالك يكشف سبب اعتذار بامبو عن إجراء مسحة كورونا