الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

«كان راجع من الامتحان».. والد بطل مصر في سباق السيارات يروي تفاصيل مصرع نجله

يوسف شريف بكل مصر في سباق الدراجات
يوسف شريف بكل مصر في سباق الدراجات

خيم الحزن على مدار الساعات الماضية، في الأوساط الرياضية، بسبب وفاة الشاب يوسف الشريف، بطل منتخب مصر وإفريقيا وبطل مصر في الدراجات.

وسط أجواء الحزن التي تخيم على أسرة بطل سباق الدراجات يوسف شريف، قال والد شريف، إن الحادث الذي تعرض له نجله يوسف حدث وقت عودة نجله من الامتحانات في كلية الهندسة بالجامعة الأهلية الموجودة في مدينة المنصورة الجديدة.

وأوضح والد البطل يوسف شريف، في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن نجله كان في الصف الثاني بكلية الهندسة، وبسبب مشاركته في بطولة سباق الدراجات، لم يتمكن من أداء جميع الامتحانات، فكان عليه أداء الامتحانات المتبقية لديه في الدور الثاني وفي أثناء خروجه من الامتحانات وعودته إلى منزله تعرض للحادث.

وكشف أن الحادث وقع نتيجة لقطع جرار زراعي الطريق على نجله، مؤكدا أن نجله كان يقود بسرعة طبيعية ولكن الجرار فاجأه بالخروج أمامه وتسبب في وفاته.

اقرأ أيضا: بعد كنيسة أبو سيفين.. كيفية تأمين المؤسسات من الحرائق

واستكمل: "يوسف كان قريب من والدته جدا وكان دائما يتواصل معها ويتحدث معها عن أحلامه في الحياة وحالة والدته صعبة وربنا يصبرها على فراقه، وفي الفترة الأخيرة كان طبيعي ومكنش فيه أي حاجة مش طبيعية".

وأشار إلى أن نجله لم يكن يقود سيارة ولكنه كان يستقل "سوزوكي بوليفر" وهو موتوسيكل سباق، متابعا أنه تم إلقاء القبض على الشخص المتسبب في حادث نجله البطل يوسف شريف، وأنه توجه اليوم إلى النيابة من أجل تحرير محضر ضده بأنه قطع الطريق عليه في أثناء عودته إلى المنزل.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من المواطنين يفيد بوقوع حادث سير راح ضحيته الشاب يوسف شريف، بطل مصر في سباق الدراجات في طريقه إلى الجامعة بصحبة أحد أصدقائه، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة بالحادث لمواصلة البحث واستمرار التحقيقات.

وزير الرياضة ينعى بطل مصر في سباق الدراجات

وفور وقوع الحادث، نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وفاة لاعب منتخب مصر للدراجات يوسف الشريف، كما تقدم بالعزاء لأسرة اللاعب ولمجلس إدارة الاتحاد المصري للدراجات، وأسرة الرياضة المصرية.

ودعا وزير الشباب والرياضة المولى عز وجل أن يتغمد الشاب يوسف شريف بطل مصر في سباق الدراجات، برحمته ويلهم أسرته الصبر على فقدانه.