الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:19 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الأهلي يكشف موعد جلسة فايلر مع عبد الحفيظ لحسم مصير المعارين

سيد عبد الحفيظ ورينيه فايلر
سيد عبد الحفيظ ورينيه فايلر

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، موعد حسم عدد من الملفات الهامة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم أبرزها المعارين.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات للموقع الإلكتروني للأهلي، إنه سيعقد جلسة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأشار مدير الكرة إلى أنه سيجتمع مع المدير الفني خلال الأسبوع الجاري، بشأن تحديد رؤيته حول عودة أو استمرار أي من اللاعبين المعارين بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الجاري.

فايلر يقود مران الثلاثاء

ويقود رينيه فايلر التدريبات الجماعية للفريق الأول الثلاثاء المقبل، على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد عودته الاثنين المقبل حيث قضى السويسري فترة من الراحة والإجازة مع أسرته خلال الفترة الماضية.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي قد أعلن مساء الثلاثاء الماضي عن تجديد رينيه فايلر لتعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسم، بحيث ينتهي عقده الجديد بنهاية آخر مباراة في موسم 2020-2021.

الأهلي يستأنف تدريباته مساء اليوم

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية في الخامسة مساء اليوم السبت، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة 48 ساعة.

اقرأ أيضًا: بسبب الأهلي والزمالك.. الاتحاد المغربي يؤجل حسم عودة الدوري

ويخوض الأهلي مرانه على مجموعة واحدة، بعدما حرص الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين خلال الأيام الأولى من عودة التدريبات بعد توقف طويل امتد لـ100 يوم.