الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب تكاليف الطعن.. الزمالك يرسل المستحقات المتأخرة لكريستيان جروس

كريستيان جروس
كريستيان جروس

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الموافقة على حل قضية المدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم للمارد الأبيض، مباشرة دون اللجوء للطعن على الحكم، بعدما حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء، إرسال المستحقات المتأخرة للمدير الفني الأسبق للفريق والتي وصلت لـ165 ألف دولار، للسويسرى كريستيان جروس وجهازه المعاون، بعد حصوله على حكم بأحقية معاونيه فى تلك المستحقات، من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

ورفضت إدارة الزمالك الطعن على الحكم، نظرًا للتكاليف الباهظة التي سوف تتكلفها خزينة النادي وتصل لـ31 ألف دولار، ثم سيحصل جهاز المدرب السويسرى على مستحقاتهم، لأحقيتهم فيها، لذا فضل الزمالك توفير تكلفة ذلك الطعن وسداد المستحقات.

وكانت إدارة النادي قد طالبت من الجهاز الفني الأسبق الحضور للقاهرة واستلام مستحقاتهم المتأخرة بعد نهاية عقده مع النادى، لكنه لم يحضر وغادر البلاد فورًا بعدها.

اقرأ أيضًا: بعد اكتشاف إصابة لاعب بصفوفه.. وادي دجلة يخضع لمسحة كورونا ثالثة

يذكر أن كريستيان جروس، رفض فكرة التنازل عن قضيته ضد نادي الزمالك في الفيفا، وذلك بعد حصوله على راتبه من الأبيض حتى آخر شهر قبل رحيله عن الفريق.

وتمسك بالحصول على مبلغ 420 ألف دولار هي مكافأة التتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث تم وضع بند في عقد المدرب بحصوله على 300 ألف دولار كمكافأة في حالة تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية الإفريقية، فيما يحصل الجهاز المعاون له على مبلغ 120 ألف دولار.