الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادا لاستئناف الدوري.. لاعبو المصري يجرون مسحة كورونا الثالثة

لاعبو المصري البورسعيدي
لاعبو المصري البورسعيدي

خضع لاعبو النادي المصري البورسعيدي ظهر اليوم، لمسحة فيروس كورونا الثالثة؛ وذلك في إطار استعدادات المصري لاستءناف مباريات الدوري المصري الممتاز، والمقرر له في السابع من أغسطس المقبل.

وكانت نتيجة مسحتي فيروس كورونا المستجد التي أجريت على لاعبي المصري البورسعيدي قد جاءت سلبية بنسبة 100% على لاعبي الفريق وأعضاء الأجهزة الفنية والطبية والإدارية.

وأدى لاعبو المصري البورسعيدي تمرينهم الصباحي تحت قيادة طارق العشري، المدير الفني للفريق؛ وذلك ضمن الخطة التي وضعها لهم لرفع الحمل البدني بشكل تدريجي في إطار التدابير الاحترازية التي وضعتها وزارة الشباب والرياضة لكافة الأندية المصرية المصرية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحتل النادي المصري البورسعيدي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، جمعها الفريق من 16 مباراة، حيث يتبقى للفريق مباراة مؤجلة أمام نادي الزمالك، ستلعب عقب استئناف مباريات الدوري الممتاز، والمقرر عودته في السابع من أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا: منافس الأهلي.. لاعب الوداد يصدم رئيس النادي وجماهيره

وأعلن مسئولو اللجنة الخماسية أمس الاثنين عن عودة مباريات الدوري الممتاز رسميًا في السابع من أغسطس المقبل بخوض المبارتين المؤجلتين وهما الأهلي أمام إنبي، والزمالك أمام المصري البورسعيدي.