الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

قرار جديد من القضاء الأمريكي بشأن قضية فلويد.. تعرف عليه

جورج فلوريد
جورج فلوريد

أصدر قاض أمريكي ينظر في قضايا 4 من عناصر شرطة مينيابوليس المفصولين والمتّهمين بقتل جورج فلوريد أمرا،أمس الخميس، بعدم النشر في القضية، وذلك بعد أن تحدّث بعض محامي الدفاع عن المتهمين إلى الصحافة.

وأكد قاضي مقاطعة هانيبين، بيتر كاهيل، أن المحامين وغيرهم ممن يتحدّثون إلى وسائل الإعلام: "يزيدون من خطر التأثير في هيئة محلّفين محتملة، والإخلال بحقّ جميع الأطراف في محاكمة عادلة".

ومن بين التصريحات التي دفعت القاضي إلى إصدار هذا القرار تلك التي تعود إلى إيرل غراي، محامي الشرطي السابق توماس لاين، خلال مقابلة له مع قناة "كاي تي اس بي" التابعة لشبكة "آي بي سي"، إضافة إلى صحيفة "ستار تريبيون"، وفقا لـ"سكاي نيوز".

اقرأ أيضًا: أحمد فلوكس يتعرض للسرقة

وقال غراي إنّه يجب ردّ التّهم الموجّهة إلى لاين لأنّه لم يكن على دراية بحدوث عملية قتل.

ونقلت الصحيفة عن غراي قوله "إنها ليست حالة حيث يقف ويشاهد شرطياً آخر يضرب رأس شخص ما".

وأضاف غراي أنّ موكّله الشرطي لاين اتصل بسيارة إسعاف وقفز إليها وساعد في إنعاش قلب فلويد في الطريق إلى المستشفى، حيث تم الإعلان عن وفاة الأخير في 25 مايو.

ويحظر أمر منع النشر الكشف مباشرة أو من خلال طرف ثالث عن أي "معلومات أو آراء أو استراتيجيات أو خطط أو أدلة محتملة تتعلّق بأي من القضايا، سواء لوسائل الإعلام أو للعامّة"، وفق قرار القاضي.