الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفيد محمود ياسين يروي قصة أول صفعة تلقاها بسبب ياسر جلال (فيديو)

محمود عمرو ياسين
محمود عمرو ياسين

أعرب الفنان الشاب محمود عمرو ياسين حفيد الفنان القدير محمود ياسين، عن سعادته الشديدة بالمشاركة ضمن أبطال مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال ودوره في العمل ضمن موسم رمضان 2020.

وقال محمود عمرو ياسين في حواره التلفزيوني مع الإعلامى رامي رضوان، إنه لم يكن لديه علم كافي عن الشخصية حيث أنه شاهد عدة أفلام للراحل نور الشريف وجده محمود ياسين عن الفترة الزمنية التي تدور حولها المسلسل.

وتحدث أيضًا عن مشهد صفعه بالقلم من الفنان ياسر جلال، وقال في برنامج "مساء dmc": "المشهد كان حقيقي وكان من المفترض تصويره أول يوم تصوير ولكنه تأجل قبل نهاية العمل بأسبوعين" .

وأشار خلال حديثه إلى أنهما اتفقا على ذلك ولكن كشف أن المخرج حسين المنباوي الذي تولى إخراج المسلسل طلب تكرار المشهد ورغب أن يكون حقيقيًا وعند الإعادة تلقى محمود عمرو ياسين صفعة قوية وأكد أنها الأولى في حياته.

اقرأ أيضًا: بدأها بـ”الليلة” وختمها مع ”تررم”.. لقطات من حفل محمود العسيلي في البلكونة

يذكر أن مسلسل "الفتوة" من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجي، وكان يعرض حصريًا عبر شاشة قناة الحياة ويشارك في بطولته بجانب النجم ياسر جلال، مجموعة من الفنانين وهم مي عمر وأحمد خليل وأحمد صلاح حسني ورياض الخولي ونجلاء بدر وأنعام سالوسة وهنادي مهنى وآخرين وتولى الموسيقى التصويرية شادي مؤنس.