الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:44 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاشتاج «حاسب مرتضي ياريس» يتصدر تويتر

مرتضى والرئيس السيسي
مرتضى والرئيس السيسي

تصدر هاشتاج (حاسب مرتضي ياريس) موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بعد مشاركة الآلاف من النشطاء الذين عبروا عن غضبهم الشديد من استمرار تجاوزات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وقام النشطاء بتدشين هاشتاجا جديدا مساء اليوم مطالبين فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة التدخل لانقاذ الرياضة المصرية من التجاوزات "الفجة" لرئيس الزمالك، والتي فاقت كل الحدود وخرجت عن النص، على حد وصفهم.

المجتمع قد يعاني أزمة أخلاقية بسبب تجاوزات مرتضى

وطالب المشاركون في الهاشتاج الرئيس السيسي بضرورة الحفاظ على قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري، الذي قد يعاني أزمة أخلاقية بسبب تجاوزات مرتضى منصور.

وشدد المتفاعلون على (تويتر) على ضرورة إيقاف مرتضي منصور عن تجاوزاته التي تسببت في اشعال الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك بسبب تصريحاته التي أطلقها طوال الفترة الماضية وتسببت في نار الوقيعة بين جماهير ومسئولي القطبين.

يخوض في الأعراض وينتهك حرمات البيوت

وأشار المشاركون في الهاشتاج إلى أن رئيس نادي الزمالك يخوض في الأعراض وينتهك حرمات البيوت ويخرج ليلا ونهار لتوجيه السباب والشتائم إلي الجميع دون رقيب، الأمر الذي حول الساحة الرياضية إلي بؤرة لللأزمات والمشاكل.

وأكد المشاركون في الهاشتاج أن رئيس نادي الزمالك اخترق كل الحدود وخرج عن النص في الفيديو الأخير الذي تم التأكد من صحته والذي ذهب فيه لتوجيه السباب إلي كل رجال الدولة عندما قالها نصا ( البلد دي مافيهاش راجل).

وطالب الآلاف من المشاركين في الهاشتاج فخامة الرئيس بضرورة إيقاف تجاوزات ومحاسبة رئيس الزمالك الذي يحتمي بحصانته البرلمانية، ويلتف بأساليبه الغير مسئولة على قانون الدولة بتجاوزاته.

اقرأ أيضا

عاجل/ مذكرة من الأهلي لوزير الرياضة ضد رئيس الزمالك.. عامان من السباب والشتائم