الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:50 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أب يُعرض حياة ابنه الصغير للخطر بسبب ”صورة” (فيديو)

أب يغامر بحياة ابنه لالتقاط صورة
أب يغامر بحياة ابنه لالتقاط صورة

بسبب الهوس بالتصوير والتقاط الصور الغريبة يفعل الأشخاص أشياءً غريبة بعض الشئ، ولكن لا يستوعب أحد أن يغامر أب بحياة طفله فى أحد هذه الأماكن الخطرة من أجل التقاط صورة.

وبحسب موقع العربية.نت، خاطر أب بطفله من أجل توثيق ذكرى فى مكان ما فى بكين، حيث التقط شهود العيان مقطع فيديو للرجل وهو يمسك بطفله الصغير وهو على أعلى حافة هاوية فى العاصمة الصينية.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أن رجلا يمسك طفلا من يديه، غالبا هو ابنه، بينما كان يقف ورائهما شخصًا آخر لأخذ صورة تذكارية، فى حين أن الطفل يبدو معلقا بين السماء والأرض فى موقع سياحي خطير.

اقرأ أيضًأ: بسبب التزامهما بإجراءات كورونا.. طفلان يثيران ضجة على السوشيال ميديا

كما ظهر خلال الفيديو، أن الأب يهز أيدي طفله ليعيره انتباهه على ما يبدو وينظر له حتى يتمكن الشخص الَاخر من التقاط الصورة، بينما كان يبدوا أن الطفل مذعورًا وخائفًا ينظر حوله مرارًا وتكرارًا وهو يرتجف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، الذي رصد تصرفًا غير مسئول أقدم عليه الأب خلال رحلة عائلية، وتعريض حياة طفله للخطر فقط كي يلتقط له "صورة تذكارية مناسبة"، على حافة جرف شاهق.

وتسبب مقطع الفيديو فى استياء عشرات الآلاف من رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين وجهوا انتقادات شديدة للأب، مشيرين إلى أنه لا يستحق أن يكون أبًا.