جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الأحد 9 أغسطس 2020 11:00 مـ 19 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

تامر عبدالحميد: أبو تريكة كان يرحب بالانضمام لنادي الزمالك

تامر عبدالحميد
تامر عبدالحميد

فجّر تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، مفاجأة مدوية بشأن ترحيب اللاعب محمد أبوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالانضمام الى القلعة البيضاء.

وقال تامر عبد الحميد، عبر تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، المذاع عبر فضائية "الزمالك" إنه تزامل مع أبوتريكة في المنتخب العسكر خلال تواجد الأخير فى نادي الترسانة.

وأضاف عبدالحميد: "كنت أرى ان أبوتريكة مناسب للزمالك، وتحدث معه خلال معسكر المنتخب العسكرى للمشاركة فى كأس العالم بإيطاليا 2003".

ابو تريكة رحب بالانضمام للزمالك

 

وواصل: "تحدثت مع أبو تريكة بشأن الانضمام الى الزمالك، واللاعب رحب بشدة بارتداء القميص الأبيض".

واستكمل أنه تواصل معه ادارة الزمالك وقتها وكان من المفترض أن يوقع اللاعب للزمالك فور العودة إلى مصر، ولكن عقب العودة فوجئ بانتقال أبو تريكة للنادي لأهلى.

اقرأ أيضًا: عضو مجلس إدارة الأهلي: ”كفاية كوميديا.. جربوا الأكشن هياكل مع الجمهور”

وتشهد الأيام الأخيرة صراعًا بين الأهلي والزمالك، على خلفية تجاوزات رئيس الزمالك الأخيرة، بعدما رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، أظهر رئيس الزمالك وهو يسب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ومحمود كهربا لاعب الفريق، الأمر الذي أشغل الصراع من جديد بين القطبين على المستوى الرسمي والجماهيري.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد كلف نيابة استئناف القاهرة بالتحقيق في البلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني للنائب العام، والمقدم من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي بتاريخ 12-7-2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والذي تضمن قيام رئيس نادي الزمالك بتوجيه السباب والشتائم لرئيس الأهلي وتناوله وأسرته وعائلته بألفاظ خارجة، بل وأساء لكل رجال الشعب المصري.

تامر عبدالحميد الزمالك أبو تريكة الاهلي الزمالك الطريق رياضة