الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:54 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات مرعبة| تمساح يهاجم رجل يسير بقاربه فى نهر بأمريكا (فيديو)

تمساح يهاجم رجلًا فى احد الانهار
تمساح يهاجم رجلًا فى احد الانهار

انتشر مقطع فيديو، لحظة مهاجمة تمساح لقارب أحد الأشخاص المهتمين برياضة التجديف باستخدام القوارب فى نهر Waccamaw فى ولاية نورث كارولينا الأمريكية.

 

وبحسب موقع "تايمز ناو نيوز" تفاجئ بيتر جويس المهتم برياضة قوارب الكاياكر، باصطدام التمساح فى قاربه وإسقاطه فى الماء بقوة.

 

ومن جانبه، اعتقد جويس فى البداية أنها سمكة كبيرة تقفز بالقرب من قاربه، ولكن بعد فترة قصيرة جدًا وعندما اقترب التمساح من مسافة ثلاثة أقدام من جانب القارب، كان قادرًا على رؤية رأسه، ما جعله يشعر بالرعب فى ذلك الوقت والحاجة إلى التصرف سريعًا.

 

ويظهر خلال الفيديو، ان جويس تمكن من التقاط أنفاسه مجددًا بعد السقوط جزئيًا فى الماء ومعه كاميرا الفيديو المثبتة على صدره، والصعود إلى قاربه مرة أخري.

ولحسن الحظ، تمكن جويس من الإمساك ببعض فروع الأشجار التى كانت تتواجد أمامه حتى يتجنب انقلاب القارب رأساً على عقب، وبينما لم يري جويس التمساح بعد الاصطدام، إلا أنه كان يشعر بأنه متواجد أسفل قاربه وهو يسبح به.

 

وبمجرد أن عاد إلى قارب الكاياك الخاص به، ضرب ثلاث مرات على جانب القارب على أمل تخويف التمساح، ثم أخذ بعض الأنفاس العميقة وسارع إلى الهروب من المنطقة بأسرع ما يمكن.

 

اقرأ أيضًا: لحظات تحبس الأنفاس..شاهد رجلا يداعب تمساحا ضخما ويحتضنه (فيديو)

وعلق جويس على مقطع الفيديو الذي نشره على يوتيوب والذي حصد أكثر من مليون و 400 ألف مشاهدة، قائلًا: "أثناء تجديفي فى نهر Waccamaw فى نورث كارولينا، تلقيت ترحيبا حارًا من الحياة البرية".

 

وذكر لشبكة CNN الأمريكية، أن الفيديو لا يظهر كم الرعب الحقيقي لحظة اصطدام التمساح بقاربه.

 

ومن جانبها، قالت أليسيا ديفيس، عالمة الأحياء والتماسيح فى لجنة موارد الحياة البرية فى نورث كارولينا، إن التمساح ربما يكون خائفًا أيضًا وانطلق فى الاتجاه الآخر للهرب.