الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:14 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانة جديدة تكشف تنمر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عليها: وأنا بمثل كان بيتف عليا”

عبد الرحمن أبو زهرة ومعتزة
عبد الرحمن أبو زهرة ومعتزة

يبدو أن أزمة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، لن تنتهي فبعد أن هاجمته الفنانة عفاف مصطفى، كشفت الفنانة معتزة ابنة الشاعر الراحل صلاح عبد الصبور، تنمر عبد الرحمن أبو زهرة بها في بداياتها.

وكتبت الفنانة معتزة عبد الصبورعلى حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ثم حذفته، وكان أكثر قسوة حول تصرفات أبو زهرة معها وهي ممثلة صغيرة، مؤكدة أنه كان يعاملها بشكل سيئ غير مبرر رغم أنه كان صديقا لوالدها وزارها في منزلهم وهي صغيرة، حيث وقالت معتزة: وأنا حابة أضيف تجربتي، مع الاستاذ عبدالرحمن ابو زهرة اللى هي كانت تجربة مريرة وقاسية جدا، انا فى بداياتي بعد أول مسرحية ليا شباك اوفيليا إخراج جواد الأسدي، والمخرج الكبير عصام السيد اختارني لدور جميل جدا في منمنمات تاريخية فى المسرح القومي.

تابعت: من سوء حظي إن كانت كل مشاهدي مع الفنان القدير عبدالرحمن ابو زهرة، وأول مرة شفته كان فى صالون بيتنا وأنا طفلة كان بيقوم بدور صغير مع الكبار في مسرحية بعد أن يموت الملك وكان بيجي مع العملاق نور الشريف والعملاق دمث الخلق كرم مطاوع”.

وواصلت سرد تجربتها مع أبو زهرة قائلة: منذ بداية البروفات فى القاعة الصغيرة اللى فوق القومي كان بيتعمد كل يوم التريقة عليا وبغل وشر شديد ومرعب، عبارة عن كورس مكثف من التنمر، وكنت بروح معيطة كل يوم، وفكرت أعتذر كذا مرة، لأن مش هينفع أرد على حد كبير”.

اقرأ أيضا.. بعد الأزمة الأخيرة| رسالة حب إلى عبد الرحمن أبو زهرة ولطفي لبيب.. تعرف عليها

وأضافت: لولا اني قوية الشخصية كان حطمني، وفي يوم انفجرت فيه علشان يكمل الشر كان بيتف عليا طول المشهد، معرفش أدرب على الشر ده فين وليه أصلا مع ممثلة قد ولاده أو أصغر أو مع اي حد ليه؟؟؟، كل يوم على المسرح وانا بمثل يتف عليا، كانت تجربة قاسية وشديدة الشر كل تجاربي مع زملائي وزميلاتي كانت دايما شديدة الإنسانية، وبعد دقائق قليلة حذفت المنشور بتدخل من نقابة المهن التمثيلية.

يذكر أنه أكدت نقابة المهن التمثيلية، في بيان لها إنها "لن تقبل أي محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح وتحذر كل من يحاول أن يقوم بذلك من عواقب وخيمة فلن تسمح النقابة أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة".