الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عنصرية زوجته.. عماد متعب يرد على إدعاءات التنمر

عماد متعب وزوجته
عماد متعب وزوجته

حرص الكابتن عماد متعب، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على نفي الأخبار التي ترددت في الساعات الأخيرة بشأن ما تم تداوله عن تنمر زوجته يارا نعوم، على إحدى ربات المنازل في مدينة الغردقة أثناء تقضيتها للعطلة الصيفية.

وقال كابتن الأهلي الأسبق في تصريحاته عبر القناة الأولى، مع الإعلامي وائل الإبراشي، وبرنامج"التاسعة": "أنا موجود في الغردقة وكنت في رحلة صيد في ذلك اليوم الذي تم ترديد هذه الشائعات فيه، ولكن أنا من عائلة بسيطة جدًا جدًا جدًا، ومن محافظة الشرقية، وزوجتى لا يصدر منها هذا الخطأ المذكور مطلقًا لا تنمر ولا عنصرية".

وأضاف متعب: "الجميع أخذ الحديث من طرف واحد، ولم يتم أخذ رأى الطرف الثانى، ما صدر من زوجتي له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة، ولا علاقة له بالعنصرية والتنمر.. ولكن تلك السيدة شهرت بى أنا وزوجتى".

وتابع: "وأنا هتعامل قانونيًا معها، ومع كل من تطاول على وعلى زوجتى.. ونحن في فندق وضع ضوابط وقال أن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها.. والإدارة أخبرت السيدة بهذا وقامت بلبس المايو ونزلت مرة أخرى".

اقرأ ايضًا: بعد اتهامها بالعنصرية.. زوجة لاعب الأهلي السابق توجه رسالة للجماهير

وواصل: "حزين للغاية من الهجوم الغير مبررعلي وعلى زوجتي عبر مواقع التواصل الاجتماعى.. أنا من أسرة بسيطة بتعامل مع الناس بكل احترام وأدب، وهذا أسلوبى لحد ما أموت إن شاء الله.. والناس أخذوا كلام السيدة كما لو كان نازل من السماء واحنا اللى شياطين".