الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:42 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعد توقف مسلسل أحمد زكي.. بشير الديك لـ ”الطريق”: بركة يا جامع

بشير الديك
بشير الديك

قال السيناريست بشير الديك أنه حتى الآن لا يوجد جديد بشأن مسلسله "الإمبراطور" الذي يتناول جوانب من حياة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، متوقعًا أن المشروع سيتوقف نهائيًا بسبب الخلافات الحادة التي نشبت بين ورقة أحمد زكي والشركة المنتجة.

وأضاف بشير الديك في تصريح خاص لـ "الطريق"، قائلًا: "عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعملون".

وتابع المؤلف الكبير: "بحمد ربنا وعامل زي الطفل الصغير اللي كل ما يروح للمدرسة يقول يارب ألاقيها مقفولة، وعلى رأي المثل بركة يا جامع إنها جت منك ومجتش مني".

وكان بشير الديك قد قال في تصريح لـ "الطريق"، إن مسلسل "الإمبراطور" تم تأجيل العمل عليه لوجود خلافات بين الشركة المنتجة وورثة أحمد زكي، موضحًا أن كثرة الخلافات على مشروع أحمد زكي قللت من حماسته.

وأضاف: إنه تم إبلاغه بوجود خلافات حادة بين ورثة أحمد زكي والشركة المنتجة للمسلسل، وقرروا التوقف لحين انتهاء الأزمة إما أن تنتهي بالسلب أو الإيجاب وعليه توقف عن كتابة المسلسل.

وأوضح الكاتب الكبير، أنه انتهى من كتابة حلقتين في المسلسل، وينتظر حتى تنتهي الخلافات، مشيرًا إلى أنه جمع معلومات كثيرة عن النمر الأسود من الإنترنت، موضحًا أن الإنترنت مليء بكثير من اللقاءت مع المقربين من أحمد زكي، بالإضافة إلى تواصله مع بعض زملائي أحمد زكي في مرحلة المعهد.

اقرأ أيضًا: بعد جدل البيجامة.. تعرف على مشوار روبي بداية من فيلم ثقافي وأجرأ إطلالاتها (صور)

 

وكان محمد رمضان قد كتب منشورًا على حسابه الحاص بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"،: "تم تأجيل مسلسل "أحمد زكي" لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم "موسى" تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسى".