الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:30 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد جدل البيجامة.. تعرف على مشوار روبي بداية من فيلم ثقافي وأجرأ إطلالاتها (صور)

روبي
روبي

ظهرت روبي الفترة الماضية بكثرة على السوشيال ميديا، حيث تحرص على مشاركة جمهورها صورًا لها بإطلالات جذابة، وكان آخرها ظهور لها بالبيجامة عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام".

وتعرضت روبي لموقف محرج من إسلام زوج شقيقتها بعدما نشرت صورتها بالبيجامة،  ليعلق إسلام على الصورة "هي البيجامات الحلوة دي مبتطلعش إلا في الصور يعني؟! أمال في البيت هاريانا إسدالات وكاستور ليه طيب؟".

وردت عليه روبي كاتبة: "الحلو حلو ولو صحي من النوم والوحش وحش لو غسل وشه كل يوم يا إيسو" وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة مدافعين عن إطلالة الفنانة روبي.

وفي السطور التالية يرصد "الطريق" أبرز المعلومات عن روبي وإطلالاتها المثيرة للجدل

تبلغ روبي واسمها الحقيقي رانيا حسين محمد من العمر 38 سنة، حيث ولدت في شهر أكتوبر من عام 1981، التحقت بكلية الحقوق في جامعة بني سويف.

بدأت مشوارها الفني من خلال تقديم البرامج، وظهرت كممثلة في البداية لكنها نالت شهرة عارمة عندما سجلت عدة أغاني مصورة مع المخرج شريف صبري، والتي كان أولها "إنت عارف ليه".

في بدايتها عملت كممثلة في بعض الأعمال، ومنذ ظهورها الأول على شاشة السينما استطاعت أن تخطف الأنظار حولها، وأطلت في "فيلم ثقافي"، الذى تولى بطولته فتحى عبد الوهاب وأحمد رزق وأحمد عيد، حيث أدت دورا صغيرًا ضمن أحداث الفيلم.


بعدها بعام شاركت روبى في فيلم "سكوت هنصور" ولعبت دور "بولا" ابنة لطيفة، وبعدها تغير اسمها من رانيا إلى روبي بعد اقتراح من المخرج يوسف شاهين.

بحلول عام 2003 كانت انطلاقة ونقلة كبيرة للفنانة روبي، خلال ظهورها كمطربة في أغنية "أنت عارف ليه" التى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، حيث قام المخرج شريف صبرى برعايتها فنيًا.

 

 

وقدمت بعدها كليب "ليه بيداري كده" الذى أثار الجدل بسبب ركوبها العجلة أثناء الكليب، الأمر الذى جعل اسمها معروفا بالنسبة للجميع وذلك ضمن البوم ابقى قابلني الذي ضم 8 أغنيات.

وأنتج لها المخرج شريف صبري فيلم "7 ورقات كوتشينة" وقدمت خلاله أغنيتي "كل ما أقوله اه"، و"أنا عمري ما استنينت حد".

وقدمت روبي ألبوم آخر عام 2007، بعنوان "مشيت ورا احساسي"، وضم 9 أغنيات منهم مالي، مشيت ورا احساسي، اه من عمايله، مش هتقدر.

-وكان لها مشاركات أخرى في السينما والدراما منها ظهورها في عام 2011 فيلم "الشوق"، الذى أخرجه خالد الحجر، بطولة سوسن بدر وسيد رجب الذى كتب الفيلم، وظهرت مع شقيقتها "كوكي".


يعد دور روبي في "سجن النسا" بطولة نيللي كريم عام 2014، بمثابة نقلة كبيرة في مشوارها في عالم التمثيل، فبعد غياب عن الشاشة، ظهرت فجأه روبي بهذا الدور الذى قدمته باحترافية شديدة، وأشاد النقاد بأدائها.

اقرأ أيضًا: ”مش عايز التوبة وأسمح بتناول الحشيش”.. أجرأ تصريحات لفاروق الفيشاوي في ذكرى وفاته (فيديو)

وتواصل روبي تصوير مشاهدها في فيلم "كيرة والجن" الذي تشارك فيه مع النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، كما تنتظر تصوير فيلم "السقوط في حلم سوسن" مع النجم أحمد فهمي، وأكرم حسني، وإخراج أحمد الجندي.

 

ومؤخرًا أثارت روبي ضجة بعد ظهروها بالكاش مايوه على البحر، حيث تعتمد روبي على الإطلالات المثيرة والجريئة، ونرصد لكم أبرز إطلالتها الجريئة.