الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:09 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأسماء.. انتشال جثث 3 شباب غرقوا في شاطئ الأدبية بالسويس

فريق الانقاذ-ارشيفية
فريق الانقاذ-ارشيفية

بعد انتشال الجثة الأولى أمس السبت، نجحت فريق الإنقاذ بمحافظة السويس، اليوم الأحد 26 يوليو 2020، في انتشال جثمانين أخرين من الشباب غرقوا بمنطقة الأدبية المطلة على خليج السويس بطريق العين السخنة.

 

تحريات المباحث

وكشفت تحريات ضباط مباحث السويس الأولية، الذى أشرف عليها مدير أمن السويس، اللواء رجب عبد العال، أنه عثر على الجثة الثالثة، بعد انتشال جثة بالأمس السبت 25 يوليو 2020، وجارٍ تحديد هويتهم بعد العثور عليهم بأحد الشواطئ القريبة من مكان الغرق.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك| كثافات مرورية متحركة اليوم الأحد 26 يوليو 2020 بشوارع القاهرة والجيزة

وأضافت تحريات الأجهزة الأمنية أيضًا التحريات، أن الغرقي الثلاثة من سكان مدينة العبور بمحافظة القاهرة، من بينهم شقيقان، هم منتصر عبد الفتاح، 16 سنة، وشقيقة الأكبر أحمد عبد الفتاح" 20 سنة، وصديق لهما يدعى رياض محمود رياض 18 سنة.

 

تفاصيل الواقعة 

وكان الثلاث شباب تعرضوا للغرق أثناء الإستحمام، مساء أمس الجمعة بأحد الشواطئ بمنطقة الأدبية بطريق العين السخنة في السويس، وكلف محافظ السويس، اللواء عبد المجيد صقر، فرق الإنقاذ للبحث عن الثلاث الشباب الغرقى فور تلقى بلاغ  الواقعة .

 

وعثرت فرق الإنقاذ بمحافظة السويس علي جثمانين من الشباب الغرقى في أحد شواطئ الأدبية بطريق العين السخنة في محافظة السويس أمس الجمعة، وعلى الفورتم نقلهما إلي مشرحة مستشفي السويس العام، برئاسة مدير مرفق الإسعاف، الدكتور محمد طنطاوى، الدفع بثلاث سيارات إسعاف إلى مكان الواقعة، للتدخل في أي وقت.