الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات مرعبة.. تصرف مثير من سيدة حاصرتها الثعابين داخل محطة بنزين (فيديو)

رجل ينشر الثعابين في محطة وقود
رجل ينشر الثعابين في محطة وقود

فى واقعة غريبة من نوعها، لجأ رجل من ولاية ماهاراشترا غربي الهند، إلى إطلاق خمس ثعابين سامة داخل أحد مكاتب محطة لتموين السيارات، وذلك بعد أن رفض الموظفون بها تزويده بالوقود، وفقًا لـ "سكاي نيوز عربية".

وبحسب وسائل إعلام هندية، يظهر مقطع الفيديو المنتشر لحظة وصول الرجل إلى محطة الوقود ويحمل بيده إناء به ثعابين، ثم يدخل أحد المكاتب ويطلق بها ثعبانًا ثم يخرج مسرعًا ليدخل مكتب اَخر ويكرر فعلته، وكان من بين هذه الثعابين السامة ثعبان من نوع "كوبرا".

ونشر الفيديو شخص يدعى بروت، والذي يظهر خلاله لحظة دخول الشخص الغاضب حاملا إناء به ثعبان إلى مكتبة مديرة محطة الوقود ثم قيامه بإطلاق ثعبان بداخل مكتبها.

وظهرت المديرة وهى واقفة خلف مكتبها هادئة متماسكة، بعد أن أطلق الرجل أحد الثعابين فى مكتبها، وبعدها تسير بهدوء وبطء خارج المكتب.

اقرأ أيضًا: أفعى ضخمة تقطع الطريق أمام ”نمر”... ومغردون ”لا مكان لوجبة أخرى” (فيديو)

وظهر مجموعة من الأشخاص أثناء تجمعهم بعد قيام الرجل بِإطلاق الأفاعي التى كانت بحوزته دون أن يتعرض له أحد ما على ما يقوم به، بينما كان يخرج المتواجدين بالمكاتب فور دخول الرجل إليها لإطلاق الثعابين.

ووفقا للتقارير المحلية، فر الرجل الغاضب من المكان بعد القيام بفعلته، وتم استدعاء صائد ثعابين لجمع الحيات المنتشرة فى مكاتب المحطة، بينما رفض الكثير ما قام به الرجل، فضلًا عن إعجابهم بهدوء وتماسك صاحبة المحطة.