الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:12 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

اعترافات المتهم بذبح شقيقته في نجع حمادي: ”بتكلم شباب على الفيسبوك”

جثة فتاة - أرشيفية
جثة فتاة - أرشيفية

كشفت تحقيقات وحدة مباحث مديرية أمن قنا، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية مدير الأمن اللواء محمد ابو المجد، اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020، السبب الرئيسي وراء جريمة قتل فتاة على يد شقيقها الذي يعمل محاسب في دولة عربية، بمركز نجع حمادى، بعدما طعنها بسلاح أبيض"مطواه" في الصدر والبطن.

 

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الجريمة عندما تلقى مدير أمن قنا، اللواء محمد أبو المجد، إخطارا من مدير المباحث العميد محمد ياسر، بالعثور على جثة لفتاة تدعى "ز. ع" 27 سنة، ملقاة في حجرة بمنزل أهلها بقرية الحلفاية بمركز نجع حمادى، وبها طعنات نافذة فى البطن والصدر.

اقرأ أيضًا: حوادث الطريق| مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بصلاح سالم

 

تحريات المباحث

وأوضحت التحريات الأولية لوحدة مباحث قنا، أن جريمة القتل ارتكبها  شقيق المجني عليها ويدعى "م. ه" "28 سنة"، حيث نشبت بينهما مشاكل ومشادة كلامية بسبب كثرة دخول الفتاة  المجنى عليها على موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك"، وتطور الأمر إلى الاعتداء عليها بسلاح أبيض "مطواه" وطعنها وتركها غارقة فى بحر من الدماء على الأرض، وفر هاربا خوفًا من اكتشاف الأمر، وبعد 24 ساعة من الحادث سلم المتهم نفسه لرجال المباحث ومعه السلاح المستخدم في الجريمة.

اعترفات المتهم

وبمناقشة المتهم أمام وحدة مباحث قنا، أدلى باعترافات تفصيلية بالجريمة، حيث قال إنه لاحظ كثرة دخولها على  موقع  التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وطالبها أكثر من مرة بالتوقف عن ذلك، وكانت تؤكد له أن جميع أصدقائها على فيس بوك من البنات فقط ولا يوجد شباب، إلا أنه غافلها في يوم وأخذ الهاتف المحمول الخاص بها ووجد أسماء شباب من ضمن الأصدقاء، فقام بضربها وطالبها بالإمتناع عن فيس بوك نهائيا، ولكنها رفضت بشدة وتشاجرت معه ونشبت بينهما مشادة كلامية فتعدى عليها بطعنها بسلاح أبيض "مطواة"، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.