الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد أحمد يكشف موقفه من الترشح لانتخابات الكاف المقبلة

أحمد أحمد
أحمد أحمد

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه لم يحسم موقفه حتى الآن من الترشح لانتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد نهاية مدة رئاسته للكاف.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في شهر مارس من العام المقبل 2021، حيث لم يتحدد حتى الآن البلد المستضيف.

وقال رئيس الكاف في تصريحاته لـ"بي بي سي": "ما زلت آخذ رأي كل الأطراف في الاتحاد الإفريقي، عندما تنتهي الأمور سأحسم موقفي بشكل نهائي سواء بخوض الانتخابات أم لا".

اقرأ أيضًا: لاعبو الانتاج الحربي يجرون مسحة جديدة لكورونا اليوم

وأضاف: "لا أفعل هذا بدافع الطموح الشخصي في الوقت الحالي، فتوجد الكثير من الالتزامات والأمور نسعى لحلها في الوقت الحالي، وأريد أن أكون بكامل طاقتي".

يذكر أن هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للكاف كان قد أكد في وقت سابق عن رغبته في الترشح لانتخابات الاتحاد الإفريقي المقبلة؛ وذلك في حالة واحدة فقط، وهي عدم ترشح أحمد أحمد، الرئيس الحالي الكاف، معبرًا عن تقديره له كثيرًا".

وكان مسئولو الاتحاد الإفريقي قد أعلنوا عن موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستلعب مبارتي الذهاب يومي الـ25 والـ26 من سبتمبر المقبل، على أن تلعب مباريات العودة يوم الثاني من أكتوبر.