الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:22 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بنزيما بعد تتويجه بجائزة الأفضل: فخور بها لأنها منحة من الجمهور

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعرب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن سعادته عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب بالميرنجي عن موسم 2019/2020.

وأكد بنزيما، أن أهميتها تكمن في أنها منحة من الجماهير، وأشار إلى أن تركيزهم الآن منصب على مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وخلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الملكي، قال بنزيما: "فخور بهذه الجائزة، لأنها تأتي من الجماهير والمشجعين الأوفياء للنادي ولهذا السبب فهي مهمة بالنسبة لي".

وأضاف النجم الفرنسي: "أنا سعيد للغاية وهذا يدفعني إلى القيام بالمزيد على أرض الملعب.. لقد كان الموسم الممتاز مختلفًا، وينطبق على ذلك قبل حدوث الأشياء وأثناءها وفي نهايتها.. فقد جعله فيروس كورونا أصعب موسم حتى الآن".

وتابع: "لكننا لقد عملنا بجد حقًا، أرى أن الفريق في حالة جيدة، نحن نعمل بجد ولدينا أمامنا بضعة أيام لمواصلة ذلك والإستمرار على ذات المنوال كما فعلنا في الليجا.. بطولة دوري أبطال أوروبا التالية".

وواصل: "نعلم أن لدينا مباراة مهمة وأننا بحاجة للفوز بها.. أشعر أنني بحالة جيدة حقًا، ونسعى إلى الوصول لأفضل حالة فنية ممكنة قبل هذه المواجهة المرتقبة".

اقرأ أيضًا: بسبب كورونا.. برشلونة مهدد بخوض مباراة نابولي خارج كتالونيا

أرقام بنزيما مع الميرنجي

خاض كريم بنزيما مع ريال مدريد 47 مباراة بجميع البطولات المختلفة، خلال الموسم الجاري، استطاع تسجيل 26 هدفًا وصناعة 11 هدفا آخر والتي كان لها دور فعال في انتصار الميرنجي وتتويجه بلقب الدوري.