الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:28 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

أحمد الجار الله: صاحب تحدي حرق علم الكويت أثبت أصالة أهل مصر

الصحفي الكويتي أحمد الجار الله
الصحفي الكويتي أحمد الجار الله

عقب رئيس تحرير جريدة "السياسة" الكويتية العميد أحمد الجارالله، على الفيديو الخاص بـ "تحدي حرق علم الكويت" الذي انتشر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أنه يدل على مشاعر وأخلاق أهل مصر الطيبة تجاه الكويت وشعبها.


وقال الجار الله في تدوينة له نشرها عبر حسابه على "تويتر": "‏نعوذ بالله من غضب الله، أشرار التواصل الاجتماعى بأهدافهم الشريرة، تكالبوا على مواطن مصرى أراد أن يثبت لنا أن الشعب المصرى محب للكويت وأهلها وقادتها، المواطن أخذ صورة للعلم الكويتى وأجرى مقابلات مع المارة، وطلب منهم حرق العلم، الكل رفض وأبدى مشاعر أخلاق أهل مصر تجاه الكويت، إنه مواطن طيب".

 



اقرأ أيضا: إير كايرو تعلن توقف جميع رحلاتها إلى الكويت

 

مناشدة للسلطات الأمنية

ووجه الجار الله مناشدة للسلطات الأمنية المصرية ونوه أن الشاب الذى أراد أن يثبت محبة الشعب المصري لإخوانهم في الكويت لم يرتكب جرما يحاسب عليه، وطالب بالإفراج عنه، قائلا: "أنا كويتي ولا أجد فيما فعله هذا الشاب جريمة، فقد أراد الخير لا الشر سأل الناس وأغراهم بالمال، ليثبت مشاعر أهل مصر الطيب لنا، الشاب نيته طيبة بيضاء، فليخرص أشرار التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن النيابة العامة أمرت بالفعل بإخلاء سبيل المصور الذي اتهم بنشر الفيديو، وذلك بعد الكشف في التحقيقات عدم قصده الإساءة للكويت أو شعبها.

اقرأ أيضا: عراقيون «يمزقوا علم الكويت» لهذا السبب


وأكدت تحريات قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، عدم انضمام المتهم لأى جماعة إرهابية، وأن قصده من ترويج المقطع المتداول، توطيد العلاقات بين الشعبين المصرى والكويتي.