الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:10 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا شن جمهور الأهلى هجومًا لاذعًا على إبراهيم فايق بعد حلقة السعيد؟

الإعلامى إبراهيم فايق
الإعلامى إبراهيم فايق

شن جمهور النادي الأهلى هجومًا لاذعًا على الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة On Time.

وجاء هجوم جماهير القلعة الحمراء إثر استضافة فايق اللاعب شوقي السعيد، الذي شن خلال الحلقة هجومًا كبيرًا على النادي الأهلى ووصفه بأنه المتسبب الأول في تدمير النادي الإسماعيلي.

كما عبر شوقي السعيد لاعب نادي العربي الكويتي عن كرهه للنادي الأهلى حيث قال:"أنا مابحبش الأهلى ونفسي يخسر كل ماتشاته".

من جانبه دشن جمهور النادي الأهلى هاشتاج باسم "إلغاء متابعة إبراهيم فايق" عبر تويتر، بسبب تصريحات اللاعب شوقي السعيد في حلقته مع فايق.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها فايق باستضافة لاعب يدلي بتصريحات تغضب جمهور الأهلي أو جمهور الزمالك، حيث يعتمد أسلوب فايق في تقديم البرنامج على التصريحات التي تحدث جدلًا من أجل تصدر التريند.

وبخلاف التصريحات التي يدلى بها اللاعبون من خلال برنامج "جمهورالتالتة" والتي تثير غضب الجماهير.

ويتعمد إبراهيم فايق في بعض حلقاته استخدام أسلوب المراهنات أيضًا من أجل تصدر التريند، وذلك من خلال الفقرة التي يقدمها مع الكابتن رضا عبد العال.


"وأنا بقولك هنبقى حصالة المجموعة"، نبوءة توقعها رضا عبد العال لاعب النادي الزمالك والأهلي السابق، بعد تأهل مصر لبطولة كأس العالم 2018، ليدخل في رهان على الهواء مع الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، بعد تحدثه بكل ثقة عن خروج منتخب مصر من البطولة.

وتنبأ رضا عبد العال أن منتخب مصر لن يتمكن من الفوز في أي من مبارياته، وسيودعها مبكرا.


وبين تكهنات وتوقعات المحللين الرياضيين، صدقت نبوءة رضا عبد العال، وتكررت هزائم المنتخب المصري في روسيا، وخسر منتخب مصر أمام أوروجواي في الجولة الأولى بهدف نظيف، وتكررت هزيمته أمام روسيا في الجولة الثانية بثلاثة أهداف لهدف، ليختم رحلته في روسيا بهزيمة من المنتخب السعودي بهدفين لهدف.

وجرت العادة من وقتها أن يقوم الإعلامى إبراهيم فايق، بمراهنة رضا عبد العال، أو أي لاعب آخر، بعد أن أحدثت هذه الفقرة ضجة آنذاك وتصدرت التريند لعدة أيام.

حب عمره 16 عاما.. رئيسة وزراء فنلندا تتزوج من لاعب كرة قدم