الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 07:28 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التتويج بالدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يصل دبي لقضاء عطلته الصيفية

محمد صلاح
محمد صلاح

وصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، لمدينة دبي الإماراتية، لقضاء عطلته الصيفية بعد انتهاء منافسات ليفربول الموسم الحالي.

واعتاد محمد صلاح على قضاء عطلته الصيفية في دبي خلال السنوات الماضية، حيث قالت صحيفة "البيان" الإماراتية أن الفرعون المصري وصل إلى دبي لقضاء عطلته الصيفية، وهو الأمر الذي تعود عليه سواء لقضاء إجازة أو تصوير بعض الإعلانات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح لم يعلن عن المدة التي سيقضيها في دبي، مؤكدة على أن أول مباراة رسمية لفريق ليفربول ستكون يوم 29 أغسطس في كأس الدرع الخيرية.

مدافع برشلونة: محمد صلاح من أخطر مهاجمي العالم

يرى الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أن النجم المصري محمد صلاح، يعد من أخطر المهاجمين في العالم.

وقال لينجليت في تصريحات أدلى بها إلى وسائل الإعلام بالنادي: "محمد صلاح أحد أخطر المهاجمين في أوروبا حاليا، إضافة إلى زميليه ماني وفيرمينو".

وأضاف "صلاح وماني يشكلان ثلاثيا خطيرا للغاية مع فيرمينو الذي يخلق المساحات لزميليه".

محمد صلاح يتحدث عن التتويج بالدوري الإنجليزي

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن تتويج فريقه بالدوري الإنجليزي، للمرة الأولى بعد غياب 30 عامًا، في موسم حقق فيه الريدز البطولة بعدما حصد 99 نقطة.

وقال الفرعون المصري في تصريحات لموقع الريدز الرسمي: "منذ اليوم الأول لي في ليفربول، قلت أنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي مع هذا النادي، ما أراه من المشجعين والناس هنا أمر لا يصدق حقًا، فأنا سعيد للغاية وأستمتع به".

اقرأ أيضًا: أبرزهم محمد صلاح وميدو.. نجوم فشلوا في الثانوية ووصلوا للعالمية

وأوضح محمد صلاح: "خسارتنا للدوري العام الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، كانت مخيبة للآمال بشكل، لكن عندما ننظر لعدد النقاط التي حققناها في ذلك الموسم وكيف لعبنا، كنا فخورون بأنفسنا أيضًا".