الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:55 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

في غياب رونالدو.. ديبالا يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي

ديبالا
ديبالا

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن جوائز الأفضل لموسم 2019-2020، والذي شهد تتويج فريق يوفنتوس بالدوري للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه والتاسعة على التوالي.

وشهدت القائمة غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الجوائز الفردية، حيث أعلنت الرابطة تتويج باولو ديبالا نجم يوفنتوس بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي.

فيما توج تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو بجائزة أفضل مهاجم في الدوري الإيطالي الموسم الحالي.

وجاءت اختيارات الرابطة للأفضل في الدوري الإيطالي 2019-2020:

أفضل لاعب في الدوري: باولو ديبالا

توج باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي بجائزة أفضل لاعب في الدوري، بعدما ساهم في 22 هدفًا خلال الموسم الحالي مسجلًا 11 وصنع مثلهم.

أفضل حارس مرمى: فوجيتش تشيزني

اختارت رابطة الأندية الإيطالية فوجيتش تشيزني حارس مرمى يوفنتوس كأفضل حارس في الدوري، رغم احتلاله المركز الرابع في قائمة القفاز الذهبي في الكالتشو.

أفضل مهاجم: تشيرو إيموبيلي

توج تشيرو إيموبيلي بجائزة أفضل مهاجم بعدما سجل 36 هدفا خلال 37 مباراة كما صنع 8 آخرين، في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

أفضل مدافع: ستيفان دي فراي

فاز الهولندي دي فراي مدافع إنتر ميلان، بجائزة أفضل مدافع في الدوري الإيطالي بعدما شارك في 34 مباراة خلال الموسم المنقضي، وسجل 4 أهداف وصنع ثلاثة.

أفضل لاعب شاب: ديان كولوسيفسكي

فاز ديان كولوسيفسكي لاعب فريق بارما، بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإيطالي الموسم الحالي، يعدما قدم موسمًا رائعًا مع فريقه حيث شارك في 36 مباراة بالدوري سجل خلالها 10 أهداف وصنع 9 هدفًا.

اقرأ أيضًا: بعد التتويج بالدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يصل دبي لقضاء عطلته الصيفية

أفضل لاعب وسط: أليخاندرو جوميز

توج أليخاندرو جوميز لاعب أتالانتا بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإيطالي، حيث شارك في 36 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 16 آخرين.