الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 06:53 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أسبوع من طرحه بالسينمات.. ”الغسالة” يواصل نجاحه متصدرا الإيرادات

فيلم الغسالة
فيلم الغسالة

يواصل فيلم "الغسالة" للمخرج عصام عبدالحميد، بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم، نجاحه متصدرًا إيرادات أفلام عيد الأضحى بتحقيقه 517 ألف و828 جنيها، أمس الأربعاء بدور العرض السينمائي.

 

وعلى غير المتوقع، حقق فيلم "الغسالة" إيرادات مرتفعة منذ عرضه يوم 30 يوليو وقفة عيد الأضحى رغم أزمة جائحة كورونا التي أثرت على السينمات بشكل كبير، لينطلق الفيلم وحيدًا دون منافس.

بينما جاءت باقي الأفلام القديمة في المرتبة التالية، حيث حقق فيلم "الفلوس" للمخرج سعيد الماروق، بطولة تامر حسني وخالد الصاوي، 26 ألفا و725 جنيها، فيما حصد فيلم "لص بغداد" للمخرج أحمد خالد موسى، وبطولة محمد إمام، 22 ألفا و373 جنيها، بينما تذيّل فيلم "بنات ثانوي" للمخرج محمود كامل، وبطولة محمد الشرنوبي وجميلة عوض، الإيرادات بـ464 جنيها.

أبطال فيلم الغسالة

فيلم الغسالة الذي ألفه عادل صليب وأخرجه عصام عبدالحميد، وتم إنتاجه من قبل شركة "نيوسينشري" و"سينرجي فيلمز" وأفلام مصر العالمية، يقدم بطولته الثنائي الفنانة الشابة هنا الزاهد، والنجم الشاب أحمد حاتم، في ثاني تعاون بينهما في السينما بعد تعاونهما في فيلم "قصة حب".

اقرأ أيضًا: بعد التنمر والسخرية منه.. أحلام تدعم المطرب حسين الجسمي

 

والفيلم يشارك في بطولته إلى جانب هنا الزاهد وأحمد حاتم كلا من: الفنان الكبير محمود حميدة، والنجمة شيرين رضا، وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والكوميديا،
ويتواجد فيلم الغسالة في السينمات بعيد الأضحى بعد طرحه منفردً دون منافس مع عدة أفلام موجودة منذ فترة بالإضافة إلى بعض الأفلام الأجنبية.