الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:24 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة بـ300 جنيه.. القصة كاملة لضبط 40 فتاة للتحريض على الفسق في الجيزة

تنتظر جهات التحقيق المختصة تحريات مباحث الآداب النهائية بشأن ضبط 40 فتاة وتوجيه اتهامات لهن بالتحريض على الفسق فى عدد من المناطق المختلفة بمحافظة الجيزة، تمهيدًا لإحالتهن لمحاكمة جنائية عاجلة أمام المحاكم المختصة.

وقالت بعض المصادر إن جهات التحقيق حرزت الهواتف الخاصة بالفتيات المقبوض عليهن بعد فحصهم من الجهات الفنية، والتي اكتشفت وجود شات خارج عن الآداب العامة بين عدد من المقبوض عليهن ومجموعة من الزبائن وتفاصيل الاتفاق على ممارسة الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية تصل إلى 300 جنيه وكذلك صور مخلة لعدد من الفتيات.

التحريات أثبتت وجود شات خارج على هواتفهن وصور مخلة

وحسب ما أوضحته، أجرت الجهات المختصة تحقيقات مع الفتيات واستمعت إليهن وسجلت اعترافات لعدد منهن اعترفن خلالها بالتحريض على الفسق والفجور.

اقرأ أيضًا: غدا.. ثالث جلسات محاكمة سما المصري في التحريض على الفسق والفجور

وتعود الواقعة إلى تمكن القوات الأمنية من ضبط المتهمات قبل ممارسة الرذيلة، وتحريز عدد من الهواتف المحمولة التي تحتوي على شات خارج وصور مخلة للفتيات، وتم عرض جميع المتهمات على جهات التحقيق المختصة التي قررت حبسهن لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

وبلغ عدد الفتيات اللاتي تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة من ضبطهن 40 فتاة بتهمة التحريض على الفسق، وممارسة والدعارة مقابل مبالغ مالية، على مدار أيام عيد الأضحى المبارك، حيث إتضح خلال الحملات على الكافيهات، قيام عدد من الفتيات بالتحريض على الفسق، والدعوة لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 200 و300 جنيه في الليلة.