الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 04:55 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة اعتزال حسين الجسمي بعد تعرضه للتنمر والسخرية ورد سوزان نجم الدين

حسين الجسمي
حسين الجسمي

تداولت شائعات خلال الساعات الماضية تفيد باعتزال الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بعد تعرضه للإساءة والتنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها ردت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، على شائعات اعتزال حسين الجسمي من خلال حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" حيث كتبت: "حسين الجسمي كلنا نحبك.. ومن أساؤوا لك أساؤوا لأنفسهم وانت أكبر من كل تلك المهاترات".

وتعرض النجم الإماراتي لحملة سخرية شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تهنأته للبنانيين بيوم الجيش اللبناني الـ 75، قبل أيام من انفجار بيروت، ما جعل البعض يصفه "بالنحس".

 

نجوم الفن يدعمون حسين الجسمي بعد السخرية منه

وكان عدد من النجوم حرص على دعم حسين الجسمي عبر حساباتهم برسائل منهم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، ومن خلال حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتبت: "فخر بلادي الامارات اخويا #حسين_الجسمي".

كما حرص الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر على دعمه حيث كتب عبر حسابه على تويتر: "‏حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار.. من بحبك وحشتيني لـ6 الصبح .. بعد الفراق ..أهل كايرو ..بشرة خير ..محدش مرتاح.. سنة الحياة.. وحاجات كتير تانية .. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب".


كما كتب الملحن والمطرب عزيز الشافعي، عبر حسابه على "تويتر": "‏مش مقبول السخافة دي على واحد من أهم فنانين العرب.. ومش عارف الناس اللي بتتكلم بالجهل ده، عايشين وسطنا ليه".

اقرأ أيضًا: أحداثه خارقة ومثيرة.. كل ما تريد معرفته عن”ما وراء الطبيعة” وأبطاله (صور)

 


وكتب الملحن مصطفى جاد،: "‏صاحبي وأخويا ‎حسين الجسمي من أرقى وأنبل من عرفت.. دخل بيتي ودخلت بيته وأكلنا مع بعض عيش وملح واللي بيحصل ده قمة في السخف وقلة الأدب مع فنان دعم وساند وفرّح كل بيت عربي، عيب كدة والله كرهتونا في حياتنا وفي شغلنا كفاية حقد وغل وطاقة سلبية.. دمت طيب يا صاحبي".