الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:39 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين صبري تثير ضجة بإطلالة جديدة ومجوهرات باهظة الثمن

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثارت النجمة ياسمين صبري ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت عدة صور لها ظهرت فيها بإطلالة جذابة واستعرضت من خلالها مجوهراتها الثمينة.

 

وتألقت ياسمين صبرى بإطلالة جذابة إذ ارتدت بلوزة بنفسجى وبنطلون أصفر وحرصت على إظهار المجوهرات التى ترتديها وهى ساعة ذهبية وخاتم وإسورة.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور وجاءت التعليقات كالتالي: "أحلى ممثلة في مصر"، "ياعمري أنا عالأصفر ولي على قلبي"، "راقية وانيقه جدا"، "أرحمينا بقااا هتبطلي تحلوي لغايه امتى".

وكانت هناك شائعات تمت إثارتها مؤخرًا حول انفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري، بينما نفى رجل الأعمال ما تم تداوله من خلال نشره صورة جديدة له برفقة زوجته، وظهر وهو يحتضنها في الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام.

ونشرت حينها ياسمين صبري نشرت عبر بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" معلقة عليها : "بحبك"، لينفيا الثنائي الشائعات التي ترددت حولهما.

 

أحدث أعمال ياسمين صبري

يُذكر أن أحدث أعمال ياسمين صبري تقديم ثاني بطولتها في الدراما من خلال مسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وغيرهم.