الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات مرعبة.. امرأة تقفز من فوق يخت فتفاجأ بسمكة قرش أسفلها (فيديو)

امراة تقفز بالقرب من سمكة قرش
امراة تقفز بالقرب من سمكة قرش

انتشر مقطع فيديو يحبس الأنفاس، يظهر خلاله أن امرأة قفزت من فوق يخت إلى المحيط، ولكنها تفاجأت بعد ذلك أنها تسبح بالقرب من سمكة قرش بشكل خطير.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، قال كيفان ساروتا ملتقط الفيديو، إن بعض أفراد الطاقم قفزوا على الفور للتأكد من عدم تعرض المرأة وتدعي إيزو ماتشادو من ولاية فلوريدا الأمريكية للهجوم.

وتابع، أنه لحسن الحظ، ظلت سمكة القرش هادئة حتى سبحت فى اتجاه مختلف عن إيزو وابتعدت عنها.

وتُظهر اللحظات المؤثرة التى تم التقاطها بالكاميرا أن امرأة تقفز فى المحيط من منزلق على متن يخت، وتتفاجئ بأنها قريبة جدًا من سمكة القرش.

وكانت المرأة تحتفل بعيد ميلادها فى جزر الباهاما مع أصدقائها الأسبوع الماضي، وقررت إيزو النزول أسفل اليخت فى المياه الزرقاء الصافية، ومع ذلك، لم يكن لديها أي فكرة عما كان ينتظرها على بعد بضعة أقدام منها.

وعندما نزلت باستخدام المنزلق، وبينما كان يصور أحد أصدقائها للحظة المرعبة، لاحظ أحد أفراد الطاقم جسم غامض تحت الماء، وعندما قام فجأة صديقها بتحريك الكاميرا لاحظ أن الجسم يعود إلى سمكة قرش كبيرة، كانت تسبح على بعد بضعة أقدام منها.

اقرأ أيضًا: لحظات مرعبة| سمكة قرش تهاجم طفل على الشاطئ.. وشرطي يحاول انقاذه (فيديو)

ومن جانبه، قال نجل إيزو، "يا إلهي ، يا إلهي ، أمي... لا تفزعي".

يذكر أنه منذ أن تمت مشاركة الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حصد أكثر من 3.5 مليون مشاهدة، وتناولته وسائل الإعلام.

ووصف كيفان الحادث بقوله، "بينما كانت تنزل إيزو من المنزلق، صرخ أحد أفراد الطاقم وأشار من السطح السفلي أن هناك شيئًا بالأسفل ولكننا فى البداية لم نتمكن من معرفة حقيقته، وبعد ثوان قليلة اكتشفنا أنها سمكة قرش.

وأضاف كيفان، "كنا قلقين وسرعان ما قفزنا للتأكد من أن إيزو كانت على ما يرام عندما غيرت سمكة القرش اتجاهاه، لكنها ظلت هادئة واقتربت منها ثم واصلت طريقها".