الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:16 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مرتضي منصور يستقبل بائع التين الشوكي داخل ”ميت عقبة” ويعرض عليه وظيفة

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

التقى اليوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ببائع التين الشوكي الذي تعرض سابقا لإهانات بالغة من موظفة بالحي والتي ألقت ببضاعته على الأرض وأثار مقطع الفيديو الخاص به استياء كثيرين، وقابله رئيس النادي داخل مقر النادي بميت عقبة، وذلك لتوفير وظيفة له داخل أرجاء النادي.

 

زملكاوي ابًا عن جد

 

وكان لبائع التين تصريح تلفزيوني سابق قال فيه إنه ينتمي لنادي الزمالك ومشجع درجة أول، وذلك خلال برنامج وائل الإبراشي المذاع على شاشة القناة الأولى.

ومن ناحيه أخرى كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حقيقة فيديو الخطيب المسيء والذي نسب إليه خلال الآونة الأخيرة.

الزمالك يدخل في معسكرا مغلقا استعدادا للأهلي

الفيديو المسيء

 

وانتشر لمنصور فيديو كان يحمل في مجلمه إساءات لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إضافة إلى إساءة والدة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي الجديد.

ونفى منصور حقيقة الاتهامات التي نسبت إليه جراء تداول الفيديو واصفًا إياه بـ"المفبرك".

واتهم رئيس نادي الزمالك ضابط مخابرات قطري يدعى "أبو سنيدة" بارتكاب الفيديو المسيء وتركيب صوت مشابه له عبر الفيديو المثير.

كواليس الفيديو المفبرك

 

ونشر منصور فيديو له بمجلس النواب خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مستعرضًا فيه كواليس الفيديو المفبرك.

وقال منصور خلال الفيديو المصور له داخل مجلس النواب: "الفيديو الحقيقي تم تصويره في عام 2012 مؤكدًا  أن كل ما جاء فيه لا يمت للواقع بأي صلة".

هجوم حاد

 

وواصل:" تعرضت لهجوم كبير من أعداء الوطن والمخربين القطريين، وتلقيت تهديدات بالقتل أنا وابنة النائب أحمد مرتضي عضو مجلس إدارة الزمالك".