الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:58 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر صورة الرائد كريم محروس شهيد حادث الطريق الصحراوي الشرقي

الرائد كريم محروس
الرائد كريم محروس

حصل موقع الطريق على صورة الرائد كريم محروس الذي استشهد فجر اليوم الخميس في حادث مروع بالطريق الصحراوي الشرقي.

واعترف السائق الستيني، المتسبب في مصرع ضابط، وشرطي، وسائق توك توك، وإصابة مجند في حادث مروع بالطريق الصحراوي الشرقي فجر اليوم الخميس، بارتكابه الواقعة عن طريق الخطأ قائلا: "كنت في طريقي لـ(محافظة الوادي الجديد)، وفوجئت بسيارة اعترضت طريقي حاولت تفاديها، لكن اصطدمت بالقول الأمني ومركبة توك توك".

اقرأ أيضا: ”عملوا بروفة قبلها بأيام”.. كاميرات المراقبة وبلاغ سابق أسقطا المتهمين في ”فيلا الخطيب”

أجهزة الأمن بالجيزة كانت قد تلقت بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروع بالطريق الصحراوي الشرقي - طريق الكريمات- ومصرع ضابط، ومخبر، وسائق توك توك، وإصابة مجند.

سرعان ما إنتقلت القيادات الأمنية بالمديرية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة كشفت المعاينة الأولية إلى أنه أثناء تفقد قول أمني مكون (ضابط مباحث، ضابط نظام، مخبر، مجند) للحالة الأمنية بالطريق الصحراوي الشرقي، اشتبه ضابط البحث، منتدب من مديرية أمن الإسكندرية، برتبة رائد في مركبة توك توك، متوقفة على جانب الطريق.

اقرأ أيضا: غسلوا 95 مليون جنيه.. الداخلية تسقط 6 من أباطرة الكيف بالبحر الأحمر

وأضافت التحريات أنه أثناء فحص مركبة التوك توك، فوجئ الضابط وباقي أفراد القول بأتوبيس ركاب سوبر جيت، يسير بسرعة عالية، لم يستطع أفراد القول تفادي الأتوبيس، ما أسفر عن مصرع الضابط ومخبر وسائق التوك توك وأصيب مجند جرى نقله إلى المستشفى.

وتمكنت القوات من القبض على السائق المتسبب في الحادث وبسؤاله قرر أنه كان في طريقه إلى محافظة الوادي الجديد، وأثناء سيره بالطريق تفاجأ بسيارة أخرى اعترضت طريقه وحال محاولته تفاديها اصطدم بالقول الأمني والتوك توك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.