الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:28 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد واقعة تميم يونس.. عباس أبو الحسن يشكل هيئة دفاع لـ ضحايا الطبيب المتحرش

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بعدما كشف الفنان تميم يونس عن تعرضه للتحرش من قبل طبيب أسنان مشهور، وهو الطبيب الذي أثار ضجة قبل أشهر بعدما كشف الفنان عباس أبوالحسن، عن تحرشه بالرجال في الإسكندرية.

 

عباس أبو الحسن يشكل هيئة دفاع لضحايا الطبيب المتحرش

ونشر الفنان تميم يونس مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مساء أمس مقطع فيديو روى من خلاله تفاصيل صادمة عن تعرضه للتحرش من قبل طبيب الأسنان، وبعدها طالب عباس أبو الحسن بتشكيل هيئة دفاع قانونية متطوعة لجميع ضحايا أحد الأطباء المتحرشين بالمرضى فى عيادته.


وكتب أبوالحسن عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "بصدد تكوين هيئة دفاع قانونى متطوعة لجميع ضحايا المتحرش طبيب الأسنان باسم .س من السادة المحاميين الحقوقيين ذوى الخبرات والمتمرسين فى قضايا مثيلة والذى لهم تاريخ معروف".

أضاف: "فلمن يجد فى نفسه العقيدة والفضل والرغبة الأصيلة أولًا، ويحوز من الكفاءة الخبرات المذكورة ثانيا ما يؤهله لهذا العمل التطوعي، يرجى التفضل بالكتابة إلى شخصي على الماسينچر".

 

وفي منشور آخر كتب: "يا جماعة بطلوا تبعتوا لي فيديو تميم يونس علي الماسينچر علي إنه اكتشاف، تميم يونس أرجل من معظم اللي أعرفهم ..أشجع واحد في الموضوع ده لأنه مخافش وواجه وقرر يعمل الصح مهما كلفه وهو شريك أساسي في الدعوة".

 

اقرأ أيضًا: ”قلعني البنطلون”.. تميم يونس يروي تفاصيل صادمة عن تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان شهير (فيديو)

 

وأضاف: "مش معقول يا جماعة تنحصر مشاركتم في انكم تبعتولي علي الخاص فيديوهات ليا منشورة اصلا ! عايز تعمل حاجة...انشر وافضح المتحرش علانية وقول رايك وطالب السلطات باتخاذ إجراءات .. انت بتريح ضميرك كدة ! هاتنام مبسوط !".

 

عباس أبو الحسن يطالب بالتحفظ عل طبيب الأسنان المتحرش

وفي منشور أخير نشره قبل ساعات قليلة كتب أبو الحسن: "نداء الي النائب العام : نطالب بالتحفظ الفوري علي طبيب الأسنان المجرم المعتدي الجنسي المتسلسل باسم .س قبل ما يهرب ويحصل مجموعة فيرمونت".

 

 

 

موضوعات متعلقة