الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:35 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

شاهد| دنيا سمير غانم ترقص مع زوجها رامي رضوان

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم، صباح اليوم الجمعة، في صورة جديدة مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، وهما يرقصان خلال العطلة الصيفية.

ونشر رامي رضوان، صورة مع زوجته وهما يرقصان، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلّقا: "الموسيقى كالمصباح، تطرد ظلمة النفس، وتنير القلب فتُظهر أعماقه.. جبران خليل جبران.. (فما بالك لو كنت تستمتع بها وترقص مع من تحب)، دي من عندي أنا جدعنة كده".

وأعادت دنيا نشر الصورة عبر حسابها بـ"إنستجرام"، مصحوبة بعدد من القلوب، واستقبلت الكثير من التعليقات الإيجابية حولها، ومن بين المعلقين الفنانة شيماء سيف والتي كتبت: "ما شاءالله ربنا يحفظكم يا حبايبى أنا" وغيرها.

اقرأ أيضا| هايدي موسى تطرح أغنيتها الجديدة ”عيشها” (فيديو)

وتشارك دنيا سمير غانم في فيلم "تسليم أهالى"، ويسجل العمل البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة الشابة بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا، على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمى سمير غانم ولوسي وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

وغابت دنيا سميرغانم عن السينما على مدار الثلاثة سنوات الماضية، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" عام 2016 مع النجم أحمد حلمي وشاركهما في البطولته كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي.