الإثنين 1 مارس 2021 06:26 صـ 17 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

امرأة تحتفظ بوجبة ماكدونالدز 24 عامًا ومفاجئة بانتظارها (فيديو)

امرأة تحتفظ بوجبة ماكدونالدز لمدة 24 عاما
امرأة تحتفظ بوجبة ماكدونالدز لمدة 24 عاما

فوجئت امرأة كانت احتفظت بوجبة ماكدونالدز فى صندوق لمدة 24 عامًا برؤيتها أنها لا تزال تبدو طازجة فى عام 2020.

 

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، احتفظت المرأة المسنة بوجبة ماكدونالدز منذ عام 1996 فى صندوق فى خزانة ملابسها، ومؤخرًا، صورت حفيدتها وهي تفتح الصندوق.

 

وقالت المرأة المسنة، إن الصندوق ظل فى خزانة ملابسها لمدة 24 عامًا، فى حين أن البطاطس المقلية لم تبدو مستساغة، ولم تظهر على البرجر أي علامات على وجود العفن ولحمها لم يكن فاسدًا.

وأضافت المرأة: "الخبز لم يتشقق قط، واللحم لم يفسد ولم ينكسر نهائيًا، إنه سليم تماما".

 

وفى العام الماضي، ادعى صديقان من أستراليا أن برجر ربع باوندر من ماكدونالدز، الذي تم شراؤه فى عام 1995 وتم تخزينه فى كوخ لعدة سنوات، لم يتحلل.

 

اقرأ أيضًا: طيور النورس تطارد رجلا لسرقة طعامه (فيديو)

وقال الرجلان، كيسي دين وإدوارد نيتس، إن البرجر تقلص قليلاً عن حجمه الأصلي لكن شكله ظل كما هو، والغريب، حتى بعد مرور 24 عامًا، لم ينتج البرجر رائحة كريهة ولم تكن هناك علامات على العفن.

 

وأضاف دين لوكالة فرانس برس، "عندما كنا مراهقين، طلبنا شاحنة محملة بالطعام، وكانت الكمية كثيرة جدًا، لقد بدأ الأمر على سبيل المزاح، ولكن تخيل لو احتفظنا بهذا إلى الأبد"، وها نحن هنا... حتى بذور السمسم لا تزال موجودة.

 

وقبل بضعة أشهر من هذه الواقعة، تم الإبلاغ عن أن برجر ماكدونالدز الذي لم يتحلل منذ عشر سنوات، تم عرضه فى أيسلندا وبثه على الهواء مباشرة لآلاف المشاهدين.

 

وفى شهر مارس الماضي، تناول رجل من المملكة المتحدة وجبة BigMac التي دفنها فى حديقة صديقه منذ أكثر من عام، فى نوفمبر 2018، وبعد حوالي 14 شهرًا، حفرها وأكلها كجزء من احتفاله بعيد ميلاده.

منوعات منوعات الطريق طرائف غرائب ماكدونالدز امراة تحتفظ بماكدونالدز 24 عاما الطعام ماكدونالدز