الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”أربعاء الحسم”.. تقارير تكشف مطالب ميسي قبل اجتماع والده مع إدارة برشلونة

ميسي
ميسي

تترقب جماهير الكرة في كل مكان انتهاء اجتماع خورخي ميسي والد نجم برشلونة ليونيل ميسي، مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، المقرر له اليوم في محاولة لحل الأزمة بين الطرفين.

 

ووصل والد ميسي صباح اليوم الأربعاء، لمدينة برشلونة من أجل عقد جلسة هامة مع إدارة برشلونة ورئيس النادي، لبحث إمكانية حل الأزمة بعدما أبلغ النجم الأرجنتيني الإدارة بعدم رغبته في الاستمرار وفسخ التعاقد بين الطرفين.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن والد ميسي سيجتمع مع رئيس برشلونة للحديث عن موقف الطرفين في هذه الأزمة، ولماذا يرى كل طرف أنه في الموقف الصحيح، في محاولة لإيجاد حل يسمح لنجله بالرحيل عن النادي.

 

وأشارت الصحيفة وفقًا لمصادر مقربة من الطرفين، أن بارتوميو سيصر خلال جلسته مع خورخي ميسي على عدم السماح لقائد الفريق بالرحيل عن برشلونة إلا إذا دفع الشرط الجزائي المقدر بـ700 مليون يورو.

في المقابل، سيحاول والد ميسي تقريب وجهات النظر والتفاوض على رحيل نجله عن برشلونة بطريقة أخرى بعيدة عن الشرط الجزائي.

 

الأمر صعب

"لا أعرف شيئا" كانت تلك الكلمات التعليق الوحيد من والد ميسي عند وصوله إلى برشلونة بعدما حاول المراسلون الحصول منه على أي تعليق بخصوص مستقبل نجله، فكان رده الوحيد: "لا أعرف شيئًا يا رفاق".

اقرأ أيضًا: ”انتظره ولم يحضر”.. ميسي يصيب طفلا بالإحباط بعد تمرده على برشلونة (صور)

وذهب والد ميسي لأحد المكاتب في مدينة برشلونة لحضور جلسة الحسم مع رئيس برشلونة، خارج النادي وبعيدًا عن أعين الكاميرا، لكن عند وصوله وجد المراسلين بانتظاره ليكون رده الوحيد على التساؤلات: "أرى الأمر صعبًا".