الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ليلة غنائية لوردة الجزائرية بدار أوبرا إسكندرية في هذا الموعد

فرقة دار الأوبرا بالإسكندرية
فرقة دار الأوبرا بالإسكندرية

تستعد درا أوبرا إسكندرية لاحياء سهرة غنائية بباقة من أجمل أغاني للمطربة القديرة وردة الجزائرية وذلك على إحدى مسارحها بعد عودة أنشطتها الغنائية والفنية، بالإضافة إلى منوعات غنائية لكبار الملحنين والمطربين.

ويقام الحفل غدا يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر على مسرح سيد درويش الساعة الثامنة والنصف مساء بحضور فرقة أوبرا إسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبدالحميد عبد الغفار ومشاركة كل من عازف القانون ماجد سرور وعازف الكمان الدكتور إيهاب عبد الحميد.

وتم تقسيم سعر التذكرة إلى 3 فئات الأولى بقيمة 60 جنيها، والثانية بقيمة 85 جنيها، والثالثة بقيمة 100 جنيها.

اقرأ أيضا| موقف مؤثر بين ماكرون وماجدة الرومي.. حبس دموعه واحتضنها وهذا ما قاله لها (صور)

وسوف يحيي الفاصل الأول من الحفل نجوم الفرقة السيد وهب الله، إسلام مرسى، كريم زيدان، هايدى، وشروق شريف، حيث يقدمون مجموعة من أجمل الأغاني منها: "يا زايد في الحلاوة، على الرملة، عايز أروح، ماسكة عودي، يا صلاة الزين، أوعدك".

وبالفاصل الثانى من الحفل تشارك نجمة الأوبرا الفنانة إيمان عبد الغني بباقة متميزة من أجمل أغنيات الفنانة الراحلة وردة، أبرزها: "اشتروني، يا نخلتين في العلالي، لو سألوك، حلاوة الحلوين، مسا النور والهنا".

وأعادت دار الأوبرا بفرعيها في القاهرة والإسكندرية جزءا كبيرا من أنشطتها الفنية والغنائية بعد قرار رفع الحظر مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض، وإنه غير مسموح بالدخول دون ارتداء الكمامات والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور وغير مسموح بتحريك المقاعد.

موضوعات متعلقة