الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

16 أكتوبر.. مسرح سيد درويش بالإسكندرية يستقبل المنشد علي الهلباوي

المنشد علي الهلباوي
المنشد علي الهلباوي

يستقبل مسرح سيد درويش بالإسكندرية، المنشد علي الهلباوي الجمعة 16 أكتوبر، في حفل إنشاد ديني وابتهالات، ضمن برنامج الأوبرا تحت رئاسة الدكتور مجدي صابر، ويتضمن برنامج الحفل مجموعة من الابتهالات والمدائح والقصائد الصوفية بالإضافة إلى مجموعة من أغنيات زمن الفن الجميل منها "مرسال لحبيبتي، عارف، قل للمليحة، أنا يمينك الجنة".

اقرأ أيضا http://وزيرة الثقافة توقع بروتوكول مع الشركة المتحدة لإدارة وتشغيل سينما الشعب

وكان علي الهلباوي، أقام حفلاً مؤخرًا على مسرح أوبرا الإسكندرية هو وفرقته وقدم في الحفل مجموعة مميزة من الأغنيات، بالإضافة إلى الابتهالات الصوفية والمدائح وغيرها من أغنياته المميزة والشهيرة التي يحرص على تقديمها في حفلاته.

اقرأ أيضا http://وفاة الشاعر مصطفى عبد المجيد وتشيع جنازته ظهر اليوم في أشمون

كما أحيا علي الهلباوي،ةحفلاً في شهر مايو الماضي هو وفرقته، وقدم في الحفل مجموعة مميزة من الأغنيات، بالإضافة إلى الابتهالات الصوفية ومنها "قل للمليحة" و"نسيم الوصل" و"مرسال لحبيبتي"، وغيرها من أغنياته المميزة والشهيرة التي يحرص على تقديمها في حفلاته.

اقرأ أيضا http://ثقافة بورسعيد تناقش التغيرات المناخية العالمية وتداعياتها على مصر

يذكر أن الفنان علي الهلباوي، هو ابن المنشد الديني الشيخ محمد الهلباوي، والذي بدأ الغناء عن عمر 17 عاماً، مع فرقة "الهلباوي"، ثم انفصل تدريجيا عنها، حتى أصدر ألبومه الخاص الذي يضم مجموعة من الأعمال التي تمزج بين الغناء والإنشاد، وقدم العديد من الحفلات الناجحة بمختلف الأماكن الثقافية في مصر، ونجح في تكوين شعبية جماهيرية كبيرة.

موضوعات متعلقة