الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:01 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خنقها بـ”جلابية أمه”.. كيف عُثر على جثة الطفلة أروي ضحية طالب العريش؟

جثة
جثة

"عذبها وخنقها بـ"جلابية أمه"، وربطها بـ"سلك كهربائي".. هذا ماكشفته معاينة النيابة العامة خلال التحقيق في واقعة تعذيب وقتل الطفلة أروى بالشرقية.

 وبينت المعاينة عن وجود آثار تعذيب بجسد الطفلة وتبين أن الجاني ربطها بسلك كهربائي، وحزام جلدي، إضافة إلى خنقها بـ"جلابية"..، وينشر موقع الطريق صورة لحظة العثور على جثة الطفلة.

بداية الجريمة

مساء الأربعاء الماضي حضر "أحمد.م"، 18 سنة، والشهير بـ"علاء"، من مدينة العريش بشمال سيناء إلى منزل عائلته بمحافظة الشرقية، ورفقته أحد أصحابه، ليقيم معهم 3 أيام ويعود إلى العريش مرة آخري، لأداء امتحان الدور الثاني بالثانوي التجاري.

اقرأ أيضا: ”كنت بأدبهم”.. اعترافات المتهم بتعذيب 13 طفلا داخل مزرعة بالعوينات

عندي امتحان

أحضرت زوجة عم الشاب وجبة العشاء له وصاحبه، ثم تناول عصيرا، وطلبت منه أن يقيم معهم بالمنزل، عدة أيام.. "بات معانا يومين"، ليرفض الشاب طلب زوجة عمه "أنا رايح عند واحد صاحبي في الزقازيق، واحتمال أرجع العريش يوم السبت علشان الامتحان".

اقرأ أيضا:”معمولها سحر”.. مكالمة هاتفية غيرت مسار واقعة إختفاء طالبة في ظروف غامضة

عايز شنطة أحط فيها هدومي

غادر الطالب منزل عائلته، ليعود في اليوم التالي، ويطلب من زوجة عمه أن تحضر له شنطة كبيرة ليأخذ ملابسه.. "هلم هدومي كلها"، وحينها أخبرته بعدم تواجد شنطة لديها.. "شنطة عمك السوستة بتاعتها مقطوعة"، لكنه أصر على أخذها.. "مش مشكلة هاتيها وأنا هربطها"، لتحضر الشنطة وتعطيها له.

أروي وعروستها

نزل صاحب الـ18 عاما، أسفل العقار، لتحضر "الحاجة عايدة"، زوجة عمه، مشروب عصير، وتعطيه لابنتها وحفيدتها أروي، لتسلمه إياه، وحملت الحفيدة عروستها التي لا تتركها إلا عند نومها، وتتوجه إلى الطالب.

كانت بتلعب بالمرجيحة

سلمت الابنة والحفيدة العصير لنجل عم الأولى، وتوجهت أروى لتلعب مع "بنت الجيران بالمرجيحة بتاعتها"، وكان حينها علاء يصورها بهاتفه المحمول، ويلهو رفقتها، وبعدها اختفت.

اقرأ أيضا: جريمة في كفر قنديل.. قصة مقتل شاب أمام والدته .. والمتهم: ”شتمت ابني”

الجاني: لقيت عروسة أروي

عاد علاء إلى منزل زوجة عمه، حاملا عروسة أروي.. "لقيت عروسة أروي في المرجيحة، وهي مش موجودة"، ليسرع أفراد العائلة إلى الشارع يبحثون عنها لكن دون جدوى، وبعدها حمل الشاب حقيبته، وسافر، رفقة أصحابه.

اقرأ أيضا: بعد تورط عضو بمجلس الدولة في رشاوي مالية.. هل يحق لـ”المعزول” صرف معاشه ومكافأة نهاية الخدمة؟

بلاغ بقسم الشرطة

توجهت أسرة الطفلة أروى 5 سنوات، إلى قسم الشرطة لتحرير محضرا بالواقعة، وبعدها تلقت إتصالا هاتفيا من مجهول يطلب فدية مالية مقابل تحرير الطفلة، وحال تفاوضهم معه، طلب مأمور القسم حضور أهلية المتغيبة، لورود إشارة من مديرية أمن الدقهلية بالعثور على جثة طفلة بنفس مواصفاتها.

العثور على الطفلة مقتولة

48 ساعة مروا على البلاغ، ليعثر أهالي قرية بشلا في ميت غمر بمحافظة الدقهلية، على جثة الطفلة وعليها أثار تعذيب، وبالفحص والمعاينة تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عم والدة الطفلة، ويُدعى "أحمد.م.إ" 18عامًا وشهرته علاء، حاصل على دبلوم ثانوي تجاري، وأنه استعان بـ3 من أصدقائه لخطف الطفلة أثناء لهوها أمام المنزل، قبل أن يُعذبها ويقتلها ويتخلص من جثتها.

القبض على المتهمين

أعدت القوات مأمورية وتمكنت من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقرر المتهم الأول خطفه الطفلة لمروره بضائقة مالية، لطلب فدية من أهلها، مشيرا أنه كتم أنفاس الطفلة لصراخها وقتلها بعد خطفها بساعات، والتخلص من جثتها بمكان العثور عليها.. "خفت الشرطة تعرف اني اللي قتلتها"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.