الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ساعات من طرحه.. كليب ”يا حبيبي” لمحمد رمضان وميتر جيمس يتخطى المليون مشاهدة

محمد رمضان
محمد رمضان

بعد ساعات من طرح النجم محمد رمضان والنجم العالمي ميتر جيمس أغنية "يا حبيبي"، حقق الكليب نجاحا كبيرا، وكسرت مشاهداته حاجز أكثر من مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لرمضان على موقع "يوتيوب".

ونشر النجم محمد رمضان أمس صورة جديدة له عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وهو يقف على مدرعة من كواليس تصوير الكليب، وعلّق عليها: "إن شاء الله غدا على قناتى" والتي تم تصويره في مدينة دبي الإماراتية.

ووجه محمد رمضان رسالة شكر لحاكم دبي محمد بن راشد بسب منحه تأشيرة ذهبية لدولة الإمارات، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: "شكراً حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبى على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالى".

أقرأ أيضا: صور جديدة من كواليس فيلم ”مش أنا” بعد الانتهاء من تصويره

وشارك النجم محمد رمضان، جمهوره أحدث الهدايا التى وصلت له خلال تواجده فى الإمارات، ونشر صورة عبر خاصية "ستورى" عبر حسابه على "إنستجرام"، لهاتف محمول من الذهب ومحفور على ظهره اسم "محمد رمضان ونمبر 1".

واستغل الفنان محمد رمضان رحلته الخاصة لمدينة دبى الإماراتية، بصحبة أطفاله وعائلته، فى ممارسة بعض التمارين الرياضية داخل الطائرة الخاصة له، حيث شارك متابعيه وجمهوره مقطع فيديوعبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وهو يؤدى بعض التدريبات داخل حجرته الخاصة فى الطائرة التى يستقلها متجهة إلى مدينة دبى.

وظهر رمضان وهو يقوم بتأدية التدريبات على ألحان أغنيته الشهيرة "نمبر وان"، وسرعان ما حصد عددا كبيرا من المشاهدات على الفيديو الذى نشره عبر حسابه.

موضوعات متعلقة